مصر: رابط التسجيل في استمارة موقع العمالة الغير منتظمة
مصر: رابط التسجيل في استمارة موقع العمالة الغير منتظمة

مصر: رابط التسجيل في استمارة موقع العمالة الغير منتظمة

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed24 مارس 2020

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة في مصر عن رابط التسجيل في استمارة موقع العمالة الغير منتظمة و بيانات العمالة اليومية بنموذج الطلب الذي أطلقته الوزارة لملايين المصريين العاملين في مختلف المجالات.

رابط التسجيل في استمارة موقع العمالة الغير منتظمة اضغط هنا

يبحث ملايين المصريين عن رابط استمارة التقديم في وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة وفق توجيهات الوزارة حتى تتمكن من إنشاء قاعدة بيانات لهؤلاء المواطنين، حيث قامت الوزارة بتعيين رقم يمكن من خلاله التواصل والاستفسار عن جميع التفاصيل المتعلقة بتسجيل بيانات العمالة اليومية والهدف من هذه الخطوة.

بلغ عدد المواطنين الذين سجلوا بياناتهم من خلال موقع وزارة القوى العاملة حوالي 2000 شخص، بحسب تصريحات وزارة القوى العاملة، خلال الفترة من 19 مارس إلى 23 مارس 2020، حيث يمكنك التواصل مع وزارة القوى العاملة لتسجيل فئات العمالة اليومية من خلال الرقم التالي: (01212201303).

يشار إلى أن وزارة القوى العاملة لا تقبل أي طلبات مقدمة يدويًا، حيث تسجيل البيانات مقصورًا على التقديم الإلكتروني من خلال الرابط الذي ذكرناه أعلاه، وفيما يلي أرقام وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة الغير منتظمة :

تم تخصيص رقم هاتف 01212201303 لتلقي الاستفسارات حول التوظيف غير المنتظم على WhatsApp، كجزء من خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين، في حين حذرت وزارة القوى العاملة العمال غير النظاميين من إغراء الشائعات التي تنشرها بعض مواقع الويب والصفحات الإلكترونية، والتي سيتم صرفها لمن يرسل بياناتهم على خدمة WhatsApp، نافية حقيقة هذه الشائعات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.