تحميل تطبيق نافذة التعليم سوريا 2020 للتعليم عن بعد
تحميل تطبيق نافذة التعليم سوريا 2020 للتعليم عن بعد

تحميل تطبيق نافذة التعليم سوريا 2020 للتعليم عن بعد

nour ahmed
2020-04-03T12:43:09+03:00
بانوراما
nour ahmed3 أبريل 2020

تحميل تطبيق نافذة التعليم سوريا 2020 للتعليم عن بعد حيث أعلنت وزارة التربية السورية عن إطلاق تطبيق Education 2020 عبر الهواتف الذكية للتعليم عن بعد لاستكمال الدراسة بعد تعليقها حتى إشعار آخر في سوريا.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

وأشار وزير التربية والتعليم السوري عماد العزب في مؤتمر صحفي إلى عدد من القرارات المهمة لضمان تقدم العملية التعليمية وإطلاق تطبيق نافذة التعليم عبر الأجهزة الذكية، وهو يتيح للطلاب إكمال الدراسة ومتابعة الدروس لجميع مستويات الدراسة في سوريا.

وأطلقت وزارة التربية السورية، بالتعاون مع قناة سما السورية، تطبيق نافذة التعليم عن بعد لمتابعة الدروس وإجراء الواجبات والامتحانات الإلكترونية، حيث يحتوي تطبيق نافذة التعليم أيضًا على العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها الطالب، مثل مقاطع الفيديو لشرح الدروس.

ومددت الوزارة تعليق الدراسة في سوريا من 2 أبريل إلى 16 أبريل لجميع المدارس والجامعات وبدء الاعتماد على تطبيق نافذة التعليم لمواصلة التعليم عن بعد.

ومن القرارات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السورية إلغاء الاختبارات في حال دعت الحاجة إلى الحفاظ على الصحة العامة للطلاب، وقد تقوم بخطط أخرى لإجراء العملية التعليمية، مؤكدة أنه لا عودة المدارس في هذه المرحلة حتى غياب الخطر بشكل كامل عن الطلاب.

وازدادت عمليات البحث عن تحميل تطبيق نافذة التعليم سوريا 2020 للتعليم عن بعد  التي أطلقتها وزارة التربية  السورية للتعليم عن بعد للطلاب والطالبات في جميع المحافظات السورية بحيث يستمر التعليق لمدة أسبوعين لجميع المراحل التعليمية والجامعات بكافة أنواعها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.