تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان pdf برابط مباشر (جميع الاجزاء)
تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان pdf برابط مباشر (جميع الاجزاء)

تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان pdf برابط مباشر (جميع الاجزاء)

2020-03-24T10:57:49+03:00
2020-03-24T16:07:32+03:00
بانوراما
nour ahmed24 مارس 2020

تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان pdf برابط مباشر (جميع الاجزاء) للكاتب هشام طالب حيث يعتبر الكتاب كتابًا متميزًا وعلميًا وجادًا يبحث فيه الإعجاز المادي والروحي الذي يتجلى في خلق السماوات والأرض طبيعة تكوينها واتساق أنظمتها الهندسية العملاقة والتي تتجسد في بناء الكونية العظمى.

لتحميل الكتاب pdf اضغط هنا

 ويتعرض الدكتور هشام طالب لأبرز المعتقدات وتاريخ النظريات العلمية القديمة والاكتشافات المعاصرة المتعلقة بهذا الكون، ويشرح أبرز المعجزات والظواهر الطبيعية وما فوق الطبيعة وحركة المجرات والسدم والكواكب والنجوم والمذنبات، والعلوم الأخرى من خلال تفاصيل الكتاب.

?qa=blob&qa blobid=18083694463707516907 - غزة تايم - Gaza Time

ويحتوي الكتاب على بعض الأهداف، حيث أراد الكاتب الكبير هشام طالب في كتابه أن يسلط الضوء على أصول الكون وعلاقته الوثيقة بالإنسان، لأن الإنسان خلق الله على هذه الأرض وسخر من كل ما كان حوله لخدمته، كما وقد ميزه العقل على سائر الكائنات الحية، وقدم ذلك في تفاصيل الكتاب.

وأشار الكاتب فيه إلى الإرهاب البيولوجي الذي قتل مليون شخص في عام 2020، مستشهدًا في الصفحة 671 بأقوال عالم الفلك والعالم البريطاني مارتن ريس، الذي تنبأ في كتابه ساعتنا الأخيرة المنشورة في عام 2003 بأن خطأ بيولوجي سيحدث في عام 2020، مما يؤدي إلى وفاة 20 مليون شخص.

في كتاب بناء الكون ومصير الانسان صفحة 671  تطرق الكاتب في الجزء العاشر والأخير إلى مصير الأرض والانسان حيث أشار إلى إرهاب المعرفة القاتلة، وكتب فيه: “أن عام 2020 سيكون عام الخطأ البيولوجي الذي يتسبب بمقتل مليون إنسان، موضحًا أن ذلك بسبب الإرهاب النووي أو فيروسات معدلة وراثيًا.

وازاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تحميل كتاب بناء الكون ومصير الانسان pdf برابط مباشر (جميع الاجزاء) للكاتب هشام طالب عبر منصات السوشيال ميديا وسط النشطاء في محاولة لتصفح تفاصيل الكتاب وربطها بتفشي فيروس كورونا المستجد في العالم لعام 2020.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page