تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf كامل بجميع الاجزاء ورابط مباشر
كتاب ساعتنا الأخيرة pdf

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf كامل بجميع الاجزاء ورابط مباشر

2020-03-23T12:24:38+03:00
2020-03-24T16:09:02+03:00
بانوراما
nour ahmed23 مارس 2020

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf كامل بجميع الاجزاء ورابط مباشر للكاتب هشام طالب وهو كتاب في خلق الكون وتركيب القوانين الطبيعية ويتطرق الى إفساد الطبيعة والحرب الجرثومية، حيث يستند الكاتب إلى كتاب مهم جدًا لعالم بريطاني اسمه (مارتن ريس) بعنوان (ساعتنا الأخيرة) ونُشر عام 2003، وهو يحكي عن حرب جرثومية تجتاح العالم عام 2020 وتفني الملايين.

لتحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf اضغط هنا

ETu0jGaWsAIcTZx - غزة تايم - Gaza Time

وازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf كامل بجميع الاجزاء ورابط مباشر وسط النشطاء ورواد منصات السوشيال ميديا في العالم العربي.

اقتباس من الكتاب: وكل هذا يتم بتدبير من أشرار أو نتيجة خطأ بشري، غير أن العام 2020 سيكون عام الخطأ البيولوجي الذي يتسبب بقتل مليون إنسان، كما أن طبيعة الإنسان سوف تتغير لأنه ستصبح غير ثابتة بسبب المخدرات المخلفة التي تستخدم في العقاقير الطبية، وكذلك التقدم الهائل في الهندسة الوراثية والتقدم السريع في تكنولوجيا شيفرة الحمض النووي دي أن إي، وما يمكن أن تسفر عنه من مخاطر كبيرة جداً.

يهدف مارتن ريس في كتابه “ساعتنا الأخيرة” الذي ترجمه إلى العربية د. مصطفى إبراهيم فهمي، صادر عن دار العين للنشر، للتركيز على أخطار القرن الحادي والعشرين، والتي يمكن أن تكون الأكثر تهديدًا للإنسانية والبيئة العالمية.

بعض هذه التهديدات الجديدة تحوم فوقنا بالفعل، بينما لا يزال البعض الآخر عرضة للتخمين، ومن الممكن إبادة السكان بفيروسات هندسية قاتلة تحملها الهواء، ويمكن تغيير الخصائص البشرية باستخدام تكتيكات جديدة أكثر فعالية وتؤثر على هدف الأدوية والعقاقير المستخدمة الآن، ولكن يمكننا أن نجد أنفسنا واحدًا في يوم ما، يتم تهديدهم من قبل آلات النانو الشريرة، التي تتكاثر بشكل كارثي، أو مهددة من قبل أجهزة الكمبيوتر فائقة الذكاء.

هناك أخطار جديدة أخرى لا يمكن استبعادها تمامًا، كما يقول مارتن ريس، هناك تلك التجارب التي تسحق الذرات جنبًا إلى جنب مع قوة كبيرة لدرجة أن سلسلة من التفاعلات التي تتسبب في تآكل كل شيء على الأرض يمكن أن تبدأ، ولكن هناك تجارب يمكن أن تمزيق نسيج الفضاء نفسه، لإحداث كارثة نهائية ينتشر غبارها المتسارع بسرعة الضوء، ليغمر الكون بأكمله.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page