تردد قناة المملكة الاردنية الجديد على القمر نايل سات 2020
تردد قناة المملكة الاردنية الجديد على القمر نايل سات 2020

تردد قناة المملكة الاردنية الجديد على القمر نايل سات 2020

2020-03-21T15:05:58+03:00
2020-03-24T16:09:29+03:00
بانوراما
nour ahmed21 مارس 2020

تردد قناة المملكة الاردنية الجديد على القمر نايل سات 2020 وهناك العديد من القنوات الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات، وليس كل القنوات متشابهة في المحتوى الذي تقدمه لإرضاء جميع الأذواق، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من القنوات الإخبارية والحوارية التي تبث إلى العالم كله أو المهتمة بشؤون دولة معينة فقط ضمن تلك القنوات الإخبارية الرائعة.

تم إطلاق قناة المملكة الأردنية في عام 2015 وتم تدويرها من قبل العديد من المالكين ووسائل الإعلام الأردنية المتميزة أن تصبح منافذ البيع من أهم القنوات الأردنية على الإطلاق وتتمتع برامجها الحوارية والإخبارية التي تهتم بقضايا مهمة تتعلق بالشعب والدولة.

وتتميز القناة بتزويد المشاهد بالعديد من البرامج الحوارية والإخبارية التي تهتم بالشؤون الداخلية للدولة وتناقش العديد من القضايا الشائكة والمهمة للغاية التي تمس الشعب الأردني بشكل خاص، إنها مهمة للغاية وتتمتع بعدد من الإعلاميين المتميزين، كما تتمتع بالشفافية والمصداقية الكاملة في تقديم الأخبار والتحقيقات ومهتمة بالقضايا السياسية والاجتماعية والعديد من القضايا الأخرى.

اسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميز
المملكة الأردنيةنايل سات1203427500

يمكنك استقبال تردد قناة المملكة الاردنية الجديد على القمر نايل سات 2020 لمتابعة جميع الشؤون الأردنية وما يتعلق بالشؤون الأردنية الداخلية عبر التردد الجديد للقناة ومتابعة كل ما هو جديد وحصري متعلق بأهم القضايا.

تسعى قناة المملكة الأردنية إلى تطوير الإعلام الأردني واكتساب حب واحترام شعبها من خلال ما تقدمه بكل أمانة ومهنية وذلك بفضل الإعلاميين والمشرفين في القناة على القناة التي تعمل على تقديم كل ما هو جديد ومميزة على شاشتها وعرض أخبارها وبرامجها السياسية التي تتحدث بشكل رئيسي نيابة عن الشعب الأردني، وعرض كل ما يجري تطويره والترويج له في جميع المجالات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page