الجزائر: وزارة التربية الوطنية تنشر كشف نتائج الفصل الثاني 2020 للتعليم المتوسط
الجزائر: وزارة التربية الوطنية تنشر كشف نتائج الفصل الثاني 2020 للتعليم المتوسط

الجزائر: وزارة التربية الوطنية تنشر كشف نتائج الفصل الثاني 2020 للتعليم المتوسط

2020-03-21T13:56:12+03:00
2020-03-24T16:13:03+03:00
بانوراما
nour ahmed21 مارس 2020

نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية كشف نتائج الفصل الثاني 2020 للتعليم المتوسط حيث أكدت افتتاح إمكانية معرفة نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني عبر الإنترنت من خلال معرفة النتائج للآباء ووصولهم لنتائج التقييم الثاني من خلال الموقع المخصص لهم، ضمن نظام المعلومات للقطاع في موقع وزارة التربية الوطنية.

كشف نتائج الفصل الثاني 2020 للتعليم المتوسط اضغط هنا

كما أكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إمكانية إرسال نتائج الفصل الثاني في الجزائر من خلال هيئة البريد الجزائرية بعد تقديم طلب ووضع العنوان ورقم هاتف ولي الأمر للوصول إلى منزلك بملف ورقي يحتوي على النتيجة لابن أو فتاة للتحقق من النتيجة رسميًا.

جاءت هذه الخطوات من وزارة التربية الوطنية في الجزائر لمنع الناس من الخروج إلى الشوارع أو التجمع في المدارس لمعرفة نتيجة تقييم الفصل الدراسي الثاني من أطفالهم، محاولات الحكومة الجزائرية لتقديم جميع الخدمات المهمة للأشخاص على الإنترنت لتسهيل مهمة معرفة نتيجة الفصل الدراسي على الوالدين من خلال الدخول إلى الموقع والبحث عن نتيجة ابنك عن طريق رقم الجلوس أو الاسم من خلال موقع الأرضية الرقمية.

لدخول موقع الأرضية الرقمية لـ وزارة التربية الوطنية في الجزائر اضغط هنا، وزارة التربية الوطنية تنشر كشف نتائج الفصل الثاني 2020 للتعليم المتوسط حيث جاءت هذه الخطوة من وزارة التربية الوطنية بعد انتشار فيروس كورونا في الجزائر وتعليمات الحكومة الجزائرية للجلوس في المنزل لتجنب انتشار الفيروس في الجزائر.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة التربية الوطنية والتدريب المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه تقرر بث دروس مختارة من شبكة دروس هذا الأسبوع يومي السبت والأحد لفائدة الطلاب والطلاب الذين لم يتمكنوا من تتبع بعض الدروس، أو الذين يرغبون في الاستفادة منهم مرة أخرى من خلال القناة الثقافية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page