البوابه التعليمية في سلطنة عمان تسجيل دخول النظام
البوابه التعليمية في سلطنة عمان تسجيل دخول النظام

البوابه التعليمية في سلطنة عمان تسجيل دخول النظام

nour ahmed
2020-03-24T16:16:04+03:00
بانوراما
nour ahmed20 مارس 2020

البوابه التعليمية في سلطنة عمان تسجيل دخول النظام بعد أن علقت سلطنة عمان ساعات الدراسة في المدارس والجامعات، حيث اتخذت خطوة للحد من انتشار فيروس كورونا ولضمان سلامة طلابها من الإصابة بالفيروس والحد من التجمعات.

رابط التسجيل في البوابة التعليمية من هنا

وقد تم إطلاق العديد من المنصات التعليمية للتعليم عن بعد، ومنها البوابه التعليمية في سلطنة عمان تسجيل دخول النظام و رابط التسجيل في البوابة التعليمية home.moe.gov.om للتعليم عن بعد في سلطنة عمان حيث تأتي هذه الخطوة حتى لا تتوقف العملية التعليمية في السلطنة، ومن أجل استكمال مسيرة إطلاق هذه المنصات الإلكترونية.

 وتعتبر هذه المنصات مجانية ولا تحتاج إلى دفع المال للمشاركة فيه وهي مخصصة لجميع طلاب المستويات الأكاديمية، حيث تشمل إحدى المنصات المجانية للتعليم عن بعد، العديد من المعلمين ذوي الخبرة والكفاءة الذين يبلغ عددهم حوالي 50 لإيصال رسالة التعليم عن بعد لجميع الطلاب والطالبات في جميع المستويات الأكاديمية في سلطنة عمان من الصف الأول إلى الصف الثاني عشر، المنصة تم إطلاقها من قبل فريق من الشباب العماني، حيث يريد هذا الفريق النهوض في التعليم نحو القمة.

أطلقت وزارة التربية والتعليم في عمان قنوات تعليمية بالإضافة إلى المنصات التعليمية عن بعد، حيث تسد الفجوة التي خلفها انتشار فيروس كورونا في العديد من البلدان، وتضم المنصة عددًا كبيرًا من الدروس والمناهج التعليمية  والمنصة متخصصة لطلاب المدارس الثانوية.

رابط التسجيل في البوابة التعليمية home.moe.gov.om للتعليم عن بعد في سلطنة عمان حيث توفر الوزارة كل ما هو مطلوب للطلاب من أدوات ودروس من أجل توصيل المعلومات بشكل صحيح ودقيق، وتوفر المنصة أيضًا التفاعل بين الطلاب والمعلمين، وهي منصة مجانية تبث محتواها بشكل مستمر باستثناء العطل الرسمية والتسجيل على المنصة من خلال رابط البوابة التعليمية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.