تفاصيل قرار حظر التجوال في القاهرة بسبب ارتفاع إصابات كورونا
تفاصيل قرار حظر التجوال في القاهرة بسبب ارتفاع إصابات كورونا

تفاصيل قرار حظر التجوال في القاهرة بسبب ارتفاع إصابات كورونا

دوليات
nour ahmed19 مارس 2020

تفاصيل قرار حظر التجوال في القاهرة بسبب ارتفاع إصابات كورونا حيث نفى المتحدث العسكري المصري ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بدء القوات المسلحة في الانتشار بالمحافظات المصرية لتنفيذ التجوال كأحد الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

ونبه المتحدث على كافة وسائل الإعلام والمستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي بعدم الترويج للشائعات وضرورة تحرى الدقة وعدم الانسانية وراء أي ادعاءات مغرضة، مؤكدًا أن المتحدث العسكري هو المصدر الرسمي الوحيد للمعلومات الخاصة بالقوات المسلحة.

اليوم السابع يكشف.. هل تم الغاء الترم الثاني 2020 في المدارس بمصر ؟

تفاصيل قرار حظر التجوال في القاهرة بسبب ارتفاع إصابات كورونا

كما أكد على مواصلة القوات المسلحة، بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة، الاستعداد لمجابهة خطر فيروس كورونا المستجد، وجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ووقاية أفراد الشعب المصري.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة المصرية عن تسجيل وفاة جديدة و 46 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وقال المتحدث باسم الوزارة في مصر خالد مجاهد إن إجمالي عدد الإصابات بلغت 256 حالة بينهم 7 وفيات و 28 مصابًا يتعافون.

أصدرت الحكومة المصرية قرارًا بإغلاق جميع المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية والأماكن العامة في جميع أنحاء البلاد، من السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا، بدءًا من اليوم الخميس حتى 31 مارس من هذا الشهر.

واستثنى القرار الأماكن التي تبيع السلع الغذائية والصيدليات وخدمات التوصيل للمنازل، كما دخل قرار تعليق الرحلات الجوية في مصر حيز التنفيذ من ظهر اليوم حتى 31 مارس.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page