إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا.. فمن تكون ؟
إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا.. فمن تكون ؟

إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا.. فمن تكون ؟

Gaza Timeمنوعات
nour ahmed19 مارس 2020

أفادت وسائل الإعلام إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا، حيث أكد إصابة  الفنانة البحرينية هند أنها مصابة بفيروس كورونا ودخلت الحجر الصحي، من خلال فيديو نشره برنامج “ET باللغة العربية” وكشفت أنها في صحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها في المرحلة المبكرة.

يشار إلى أن الفنانة البحرينية هي أول فنانة عربية تعلن أنها مصابة بفيروس كورونا.

الفنانة البحرينية هند ويكيبيديا

ولدت هند البحرين في 5 مايو 1979، وهي فنانة بحرينية تسمى “فراشة الخليج” و ” بيونسيه العرب”، ودرست إدارة الأعمال في الجامعة، لكنها غادرت وتعاقدت مع شركة لإطلاق ألبومها لأول “هند 2000” بعد أن اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني الذي أطلق عليها اسم “هند” بدلاً من سهير اسمها الحقيقي.

في عام 2002، تزوجت هند البحرينية من فهد أحمد، وأنجبت ابنها “عبد الله”، لكنهما انفصلا في عام 2004 ، ثم في ديسمبر 2012 تزوجت من اللبناني جورج نمر.

أعلنت السلطات البحرينية وفاة أول شخص مصاب بفيروس كورونا، وهي مواطنة بحرينية تبلغ من العمر 56 عامًا، بينما قال وزير الصحة إن أرقام الفيروس في البحرين مطمئنة.

وتبذل دول مختلفة في العالم جهودًا كبيرة لاحتواء فيروس كورونا، والمعروف أيضًا باسم “Covid-19” بعدة وسائل، وتوجد الاختبارات المعملية في صميم هذه الجهود.

الأعراض الأكثر شيوعًا لفيروس كورونا هي الحمى (الحمى الشديدة) والسعال الجاف وضيق التنفس، لكن هذه الأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا العادية ونزلات البرد إلى حد ما، لذلك من الضروري استشارة الطبيب لتحديد ما إذا كان اختبار الفيروس ضروريًا.

ووفقًا لموقع سيانس ألايرت، فإن العاملين في المرافق الطبية يحتاجون أيضًا إلى إجراء اختبار فيروس كورونا، وخاصة أولئك الذين كانوا على اتصال مباشر مع الأشخاص المصابين بالفيروس، كما وينطبق الشيء نفسه على أولئك الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا أو أكثر والذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة، مثل أمراض القلب والرئة والسكري.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page