موقع da3mak يفتح باب تقديم طلبات دعم الخبز لعام 2020 في الاردن
موقع da3mak يفتح باب تقديم طلبات دعم الخبز لعام 2020 في الاردن

موقع da3mak يفتح باب تقديم طلبات دعم الخبز لعام 2020 في الاردن

nour ahmed
2020-04-03T00:36:23+03:00
بانوراما
nour ahmed15 مارس 2020

موقع da3mak يفتح باب تقديم طلبات دعم الخبز لعام 2020 في الاردن حيث يسعى العديد من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية للحصول على رابط تسجيل دعم الخبز للحصول على الخبز المدعوم من الحكومة وبقية السلع المدعومة في إطار حرص الحكومة الأردنية على تسهيل المواطنين في جميع المناطق.

رابط تسجيل دعم الخبز www.da3mak.jo بالرقم الوطني تكافل 2020 اضغط هنا

وأفادت الحكومة الأردنية أن الطلب إلكتروني سيكون موحد معتمد، لجميع الأسر من أجل الحصول على الدعم المقدم من الحكومة سواء دعم الخبز، أو أى دعم آخر يتم تقديمه، وقد استثنت الآلية الجديدة لدعم الخبز، جميع الأشخاص الذين يعملون في الأجهزة الأمنية، وكذلك في الأجهزة العسكرية، والأشخاص الذين يحصلون على معونات من برامج صندوق المعونة الوطنية.

أكد السيد عمر المشاقبة مدير عام صندوق المعونة الوطنية في بيان صحفي، أن موقع da3mak يفتح باب تقديم طلبات دعم الخبز لعام 2020 في الاردن إلكترونيًا من 15 مارس إلى 4 أبريل 20 إبريل حيث سيستمر تقديم الطلب لمدة 21 يومًا. التأكيد على أهمية تقديم الدعم لمن يستحقه.

وأفاد المدير العام لصندوق العون الوطني بأن هناك أكثر من 4.5 مليون مواطن أردني يستحقون دعم الحكومة وأنهم نحو مليون أسرة وبعض عائلات الطبقة الوسطى، يجب على العائلات تقديم الطلب من خلال موقع دعم التكافل التكميلي من هنا حيث سيرسل صندوق الدعم المؤهل للعائلات رسائل نصية تفيد بقبول الطلب.
ويمكن للأشخاص الذين لن يتم قبول طلبهم مراجعة موقع تكافل لمعرفة أسباب الرفض، ويمكنهم تقديم اعتراض على الرفض، حيث يجب ألا يزيد دخل الأسرة عن 12000 دينار، وألا يتجاوز دخل الفرد 500 دينار، كما أعلن صندوق المساعدة الاجتماعية رقم هاتف أنه لا يريد أي مساعدة عندما يواجه مشكلة في التسجيل في برنامج إعانة الخبز، لذلك عليه الاتصال بالرقم الموحد لمركز الاتصال الوطني (065008080).
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.