شاهد: لوط بوناطيرو يفجر مفاجأة بشأن كورونا 2020 .. من هو ؟

nour ahmed15 مارس 2020

فجر البروفيسور لوط بوناطيرو مفاجأة بشأن كورونا 2020 حيث يقدم نفسه على أنه عالم فلك وأثار جدلًا طويلًا في الجزائر وأشار إلى أنه سيتم تأكيد دواء لفيروس كورونا وأن المنظمة التي يرأسها تضم ​​العديد من المخترعين وتم التوصل إلى علاج لهذا الفيروس القاتل الذي احتل العالم وقد أثبتت التجارب الأولية فعالية الدواء في انتظار تجارب أخرى قبل الإعلان الرسمي عن الدواء!

لوط بوناطيرو يفجر مفاجأة بشأن كورونا 2020

وأضاف بوناطيرو، الذي حاول خوض الانتخابات الرئاسية وفشل، وهو مشهور بالتنبؤ بالزلازل التي لم تحدث، أن التجارب على دواء أو مصل لعلاج فيروس كورونا أجريت في مختبرات دولية، ولم يذكرها، موضحاً أن النتائج الأولية كانت جيدة بانتظار الانتهاء من التجارب في الجزائر، متجاهلًا مسألة نقص المختبرات المتخصصة في الجزائر، قبل التأكد من أن الإعلان الرسمي عن الدواء سيحدث بعد الانتهاء من هذه التجارب المعملية.

أثار بيان بوناطيرو ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ليست المرة الأولى التي يثير فيها الجدل، حيث قال سابقًا أن الأرض مستقرة وأنها مركز الكون بدلاً من الشمس، بالإضافة إلى إثارة الجدل في العديد من القضايا خلال السنوات الماضية ، مثل التشكيك في أوقات الصلاة وخاصة الفجر، والقول مرة أخرى أن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم عاش في زمن خاطئ، وأنه في عهده صام المسلمون في الأشهر الخاطئة قبل أن يصححه الرسول قبل 3 أشهر من وفاته.

من هو لوط بوناطيرو ويكيبيديا

  • (مواليد 1955 في القصبة، الجزائر العاصمة) هو مخترع وعالم الفلك الجزائري.
  • حقق لوط عددًا من الإنجازات المهمة، بما في ذلك تصميم المنشآت لمقاومة الكوارث الطبيعية تسمى “المباني الإسلامية الذكية” وقد اخترع الساعة الكونية التي تعتمد على نظام 24 ساعة بدلاً من 12 ساعة.
  • في عام 2005 حصل على ميدالية من صالون الابتكارات في لندن للساعة الكونية ، وفي نفس الاختراع.
  • حصل على جائزة 2006 في الدورة الخامسة والخمسين لصالون البحث العلمي والتقنيات الجديدة والابتكارات في بلجيكا.
  • في عام 2007، حصل على ميداليته السادسة في صالون الاختراعات التكنولوجية السادس والخمسين كجائزة لمشروعه “تصميم مدينة جديدة صديقة للبيئة ومضادة للكوارث”.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.