شاهد: ظهور كائن غريب جنوب الهند وتساؤلات بشأن هويته
شاهد: ظهور كائن غريب جنوب الهند وتساؤلات بشأن هويته

شاهد: ظهور كائن غريب جنوب الهند وتساؤلات بشأن هويته

2020-03-15T15:26:32+03:00
2020-03-15T15:27:17+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed15 مارس 2020

أثار ظهور كائن غريب جنوب الهند عدة تساؤلات بشأن هويته عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث جلبت العواصف ظهور كائن فضائي إلى سماء جنوب الهند في ضوء العاصفة الكونية التي تشهدها معظم دول العالم والتي تسببت في رعب بين مشاهدي مقطع الفيديو.

ولا زال فيديو ظهور كائن غريب جنوب الهند يثير عدة تساؤلات بشأن هويته على منصات السوشيال ميديا خاصة في جمهورية مصر العربية، حيث تناقل النشطاء مقاطع الفيديو والصور التي تظهر الكائن الغريب عبر حساباتهم الشخصية في تويتر ومنصة الفيسبوك.

وفي سياق آخر، أعلنت الحكومة المصرية الجمعة أن عدد ضحايا الموجة الجوية السيئة التي شهدتها البلاد منذ يومين ارتفع إلى 20 حالة وفاة، وأصدر رئيس الوزراء مصطفى مدبولي تعليمات لجميع المحافظين بمنح الإجازات للمدارس والجامعات حتى تتمكن الجهات ذات العلاقة من معالجة آثار وتداعيات الأمطار الغزيرة، بحسب صحيفة الأهرام.

وقال مدبولي، إن مصر لم تشهد مثل هذه الظروف المناخية منذ ما يقرب من 35 أو 40 عامًا، حيث شهدت البلاد أمطارًا غزيرة ورياحًا شديدة مع الغبار، كما دعت غرفة الأزمات بمركز المعلومات بمجلس الوزراء المواطنين إلى عدم النزول إلى الشوارع إلا للضرورة القصوى، لإتاحة الفرصة للجهات المعنية للتعامل مع الأمطار، وقد تسببت هذه الظروف المناخية في حركة السفن – خاصة تلك القادمة من السويس إلى الشمال – حيث ستتوقف بسبب الرياح القوية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page