حقيقة وفاة جيرفينيو جراء إصابته بوباء كورونا
حقيقة وفاة جيرفينيو جراء إصابته بوباء كورونا

حقيقة وفاة جيرفينيو جراء إصابته بوباء كورونا

nour ahmed
2020-03-24T16:22:14+03:00
بانوراما
nour ahmed14 مارس 2020

أثارت بعض الأنباء حول حقيقة وفاة جيرفينيو جراء إصابته بوباء كورونا ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، فيما لم يؤكد أي تقرير صحة وفاة اللاعب جيرفايس ياو كواسي حتى لحظة كتابة الخبر.

وتناقل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة جيرفينيو جراء إصابته بوباء كورونا بشكل واسع وعبر حساباتهم الشخصية ومنشورات الفيس بوك وتغريدات تويتر، حيث أثار الخبر صدمة لدى محبي اللاعب جيرفينيو.

وفي وقت سابق، قرر نادي بارما الإيطالي تغريم لاعبه الإيفواري جيرفايس ياو كواسي بعد أن اعتذر للفريق وتراجع عن قراره بالانتقال إلى صفوف السد القطري.

وغاب Gervinho 3 دورات تدريبية لفريقه، وكان من المقرر أن ينضم إلى نادي السد في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

بدأ مسيرته الكروية مع النادي البلجيكي Beveren في عام 2005، ولعب معهم حتى عام 2007، وشارك في 66 مباراة وسجل 14 هدفاً، ومنذ عام 2007 لعب مع نادي Le Man الفرنسي ثم نادي ليل، أما في عام 2013 انتقل إلى نادي روما الإيطالي، ثم انتقل في عام 2016 إلى النادي الصيني هيبي فورتونا وفي صيف 2018 انضم إلى نادي بارما الإيطالي.

لا يزال العلماء يركزون على دراسة “Covid-19” التي انتشرت في معظم دول العالم وتركت حصيلة كبيرة من القتلى والجرحى، حتى الآن لم يتم العثور على علاج لفيروس كورونا ، الذي يعتقد أنه بدأ ينتشر داخل سوق المأكولات البحرية في ووهان بوسط الصين في أواخر العام الماضي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.