حقيقة اصابة الممثل توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا
حقيقة اصابة الممثل توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا

حقيقة اصابة الممثل توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا

nour ahmed
2020-03-24T16:23:40+03:00
بانوراما
nour ahmed12 مارس 2020

أثارت بعض الأنباء الضجة عبر منصات السوشيال ميديا حول حقيقة اصابة الممثل توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد الممثل الأمريكي توم هانكس بنفسه أنه وزوجته أصيبوا بفيروس كورونا في أستراليا لفترة من الوقت لتصوير دوره في حياة الروك والملك الأمريكي إلفيس بريسلي.

كشف شيت هانكس نجل الممثل والمخرج الأمريكي في هوليوود توم هانكس عن حالة والديه بعد أن تم الإعلان عن إصابتهما بالفيروس التاجي الناش ، وأنهما ملتزمان تمامًا بالحجر الصحي المفروض عليهما.

حقيقة اصابة الممثل توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا

وكتب نجل الممثل الأمريكي شيت هانكس على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حيث توجه إلى محبي والده وأكد لهم حقيقة أن والديه مصابين بفيروس كورونا الجديد.

وقال ابنه على انستغرام: “إنهم ليسوا قلقين ولكنهم يخضعون لجميع الإجراءات الطبية اللازمة”، مضيفًا “لا أعتقد أن هناك أي سبب يدعو للقلق”.

https://www.instagram.com/p/B9ndANjpBeM/?utm_source=ig_embed

آخر أعمال هانكس هي فيلم Greyhound والمقرر صدوره في يونيو المقبل، حيث يشارك هانكس في البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جيلسمان، ماكسيميليان أوسينسكي، لي نوريس، توم بريتانين، روب مورغان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.

تدور أحداث فيلم Greyhound خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يتعين على قائد البحرية الأمريكية قيادة قافلة الحلفاء التي تتبعها الجماعات النازية ومحاولة حمايتها من الهجمات، في إشارة إلى أن العمل من إخراج آرون شنايدر، في رواية سي فورستر، التي صاغها الممثل العالمي توم هانكس.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.