نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري بن سلمان
رابط مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري بن سلمان

نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري بن سلمان

2020-03-11T16:11:46+03:00
2020-03-11T16:35:13+03:00
رياضة
nour ahmed11 مارس 2020

نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري بن سلمان حيث أنهى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الهلال ومضيفه ضمك ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري بن سلمان حيث بدأت أحداث النصف الأول من المباراة بسجل متبادل بين لاعبي الفريقين في منتصف الاستاد ، وأرسل محمد البريك لاعب الهلال كرة عرضية من الجانب الأيمن تفريقها بنجاح من قبل دفاع ضماك في الدقيقة الخامسة.

حصل لاعبو Dhamak على خطأ من وسط الملعب في الدقيقة 28 ، وتم إرسال الكرة داخل منطقة الجزاء ، وأدار فاروق الشافعي رأسه نحو هدف الهلال ، لكن الكرة مرت بالقرب من القائم الأيسر خارج الملعب.

تبدو كتيبة Rusvan Luchesco أكثر من رائعة، ولم يتمكن أي شخص من التغلب عليها طوال عام 2020، سواء على المستوى المحلي أو في المنطقة الآسيوية، مما يجعل من الصعب على العديد من مالكي المنازل الذين يكافحون من أجل الهبوط إلى الدرجة الثانية.

يحتل دماك المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، وقد عاش في حالة من اليقظة في الأسابيع الأخيرة بفوزه على الاتحاد وهزيمة الحزم، على الرغم من الهزيمة في الجولة الأخيرة من الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين.

تابع مشاهدة مباراة الهلال وشمل بثك المباشر يلا شوت لايف، حيث يستضيف مضيفك الهلال هذا المساء الأربعاء 3/3/2020، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن فعاليات الجولة 22 من بطولة كأس محمد بن سلمان.

سوف تكون قادرًا على مشاهدة مباراة الهلال والانضمام إليك مباشرة على الهواء مباشرة عبر KSA Sports HD1 بصوت المعلق مشاري القرني، حيث أعلنت قناة القناة الرياضية السعودية عن البث المباشر لمباراة الهلال وتضمنتها على شاشته في الاجتماع القوي لمسابقة دوري المحترفين.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.