مصر: نتائج طلاب كلية التجارة في جامعة كفر الشيخ بالاسماء
مصر: نتائج طلاب كلية التجارة في جامعة كفر الشيخ بالاسماء

مصر: نتائج طلاب كلية التجارة في جامعة كفر الشيخ بالاسماء

2020-03-11T11:06:10+03:00
2020-04-02T18:26:19+03:00
بانوراما
nour ahmed11 مارس 2020

نتائج طلاب كلية التجارة في جامعة كفر الشيخ بالاسماء حيث أكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق يوسف أن الجامعة انتهت من إعلان نتائج جميع الكليات في الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحًا أن عمليات التصحيح للمواضيع في هذه المواد قد اكتملت وأن مراجعة النتائج جارية لكل طالب استعدادا لإعلان النتائج.

للاستعلام عن نتائج طلاب كلية التجارة في جامعة كفر الشيخ بالاسماء اضغط هنا

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن سبب التأخير في الإعلان عن نتائج كليات التجارة والأدب والتعليم بجامعة كفر الشيخ ينبع من حرص الجامعة على إجراء مراجعة دقيقة للصفوف في نتائج المواد الأكاديمية إلى أن تخرج النتائج بدقة تامة.

نتائج طلاب كلية التجارة في جامعة كفر الشيخ بالاسماء

نتائج الطلاب في جامعة كفر الشيخ بالرقم القومي

واستقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ وفداً من المختبر المركزي لأبحاث الموارد السمكية في العباسية برئاسة الدكتورة أميرة الحنفي مديرة المختبر المركزي لأبحاث الموارد السمكية، حيث ضم الوفد الدكتور محمد عبد السلام عبدالمجيد وكيل المختبر والدكتور خالد أبو شادي مدير المحطة الإقليمية لمنطقة شمال الدلتا بمركز البحوث الزراعية بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الدراسات العليا والبحث العلمي.

تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين المعمل المركزي لأبحاث الموارد السمكية وجامعة كفر الشيخ الممثلة في كليات الموارد السمكية والمصايد والزراعة، في إشارة إلى أن  المختبر المركزي لبحوث الثروة السمكية في العباسة هو المختبر المعتمد من قبل الاتحاد الأفريقي  لبحوث الأسماك والتغذية في جمهورية مصر العربية.

 وتنتج محافظة كفر الشيخ أكثر من 45% من إجمالي إنتاج الأسماك على مستوى الجمهورية وأيضًا رغبة المختبر المركزي في التعاون مع الجامعة كبيت خبرة إقليمي ودولي نظرًا للكوادر البشرية بالجامعة والمختبرات المعتمدة، وهي تقدم خدمات رائعة لتنمية وتنمية الأسماك في كفر الشيخ والمحافظات المجاورة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page