شاهد: منال عمارة تشعل مواقع التواصل بفيديو جديد
شاهد: منال عمارة تشعل مواقع التواصل بفيديو جديد

شاهد: منال عمارة تشعل مواقع التواصل بفيديو جديد

nour ahmed
2020-04-02T18:31:33+03:00
بانوراما
nour ahmed7 مارس 2020

أشعلت منال عمارة مواقع التواصل بفيديو جديد وهي فنانة ومذيعة تونسية تقدم البرامج الموسيقية على تونس 7، حيث أثار الفيديو ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

تتعرض العديد من النجوم والفنانين دائمًا لبعض المشاكل والشائعات التي تستمر في متابعتها في حياتهم الفنية، والتي تتسبب أحيانًا في إحراجهم والغضب لدى آخرين، نظرًا لأن هذه الشائعات تثير اللبس بين بعضهمأحيانًا، لأنها ليست صحيحة.

منال عمارة تشعل مواقع التواصل بفيديو جديد

وفي أوقات أخرى، تجد الصور ومقاطع الفيديو المنشورة متسربة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الآونة الأخيرة هزت صورة العديد من المواقع ووجدت العديد من ردود الفعل والصورة تتمثل في ظهور منال عمارة بثياب مثيرة للغاية وبطريقة أعجب بها بعض الناس لجرأتها.

ووفقًا للعديد من المصادر، اتضح أنها ليست سوى محاولة لإثارة الفوضى، حيث أن المغنية منال عمارة لم تعلق بسبب عدم أهمية مثل هذه الأمور لها، في حين يتم تناقل فيديو منال عمارة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا.

من هو زوج الفنانة منال عمارة ويكيبيديا

توعدت الفنانة منال عمارة أن كل من يبحث عن تفاصيل محددة عن زوجها المستقبلي بفضحه من خلال موقعها على موقع Instagram، على النقيض من ذلك، أكدت تقارير خاصة أن زوج الفناة منال عمارة جزائري، وهو موديل يدعى يعقوب مالك الذي شارك في مقطع خاص ويقيم في فرنسا، ونشرت الصور الخاصة التي تجمعهما سويًا.

وفي وقت سابق، حقق الكليب نجيب الماني نجاحًا ساحقًا، حيث حقق أكثر من ثلاثة ملايين متابع على YouTube في وقت قصير، كما تلقى تعليقات إيجابية من المشجعين وكذلك من الجمهور الكبير، كما جددت منال عمارة تعاونها مع أرميستا كاتبة وملحن كلمات الأغنية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.