حالة الطقس المتوقعة في غزة للأيام القادمة
حالة الطقس المتوقعة في غزة للأيام القادمة

حالة الطقس المتوقعة في غزة للأيام القادمة

Gaza Timeأخبار فلسطين
nour ahmed7 مارس 2020

نشر موقع طقس فلسطين حالة الطقس المتوقعة في غزة للأيام القادمة حيث سيكون اليوم السبت 7 مارس 2020 ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، وستظل هناك فرصة لهطول الأمطار في بعض المناطق ذات الطابع المحلي، في حين من المتوقع أن تشهد البلاد عودة إلى الطقس المعتدل والربيعي خلال الأيام الثلاثة المقبلة بمشيئة الله.

ومن المتوقع أن تشهد نهاية هذا الأسبوع عودة إلى الطقس البارد والممطر باذن الله، وفيما يلي حالة الطقس المتوقعة في غزة للأيام القادمة بالتفصيل:

حالة الطقس المتوقعة في غزة للأيام القادمة

اليوم السبت 7 مارس 2020: هناك ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، ويسود مناخ غائم جزئيًا ، وتظل الفرصة متاحة لهطول الأمطار المحلية في بعض المناطق، خاصة في النصف الأول من اليوم، في حين يكون اتجاه الرياح غربي إلى جنوبي غربي، وسوف تتحول في وقت لاحق إلى الشمال الغربي.

يوم الأحد 8 مارس 2020: ترتفع درجة الحرارة مرة أخرى، ويسود جو مستقر تمامًا، دافئ إلى دافئ للغاية في مناطق مختلفة، وتكون الرياح من الشرق إلى الشمال الشرقي وتتحول إلى الجنوب الشرقي لاحقًا، ومن المتوقع أن تكسر الحرارة في القدس الشريف وجميع المناطق الجبلية 20 درجة مئوية.

يوم الاثنين 9 مارس 2020: هناك ارتفاع آخر في درجات الحرارة لتصل إلى أعلى من متوسطها السنوي البالغ 4 درجات مئوية مع طقس مستقر ودافئ نسبيًا، الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، مع هبات نشطة في بعض الأحيان.

يوم الثلاثاء 10 مارس 2020: سيكون هناك انخفاض في درجة الحرارة ويكون الطقس باردًا نسبيًا في الجبال ومعتدلًا في بقية المناطق مع وجود غيوم في السماء، وفي ساعات الليل يكون الطقس باردًا بشكل عام في المناطق المختلفة وتكون الرياح معتدلة السرعة مع هبات نشطة في بعض الأحيان.

يوم الأربعاء 11 مارس 2020: ترتفع درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلاً نسبيًا والسماء صافية في معظم المناطق، في حين تكون الرياح شمالية غربية في النهار، شمالية شرقية ليلًا، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page