شاهد: مودة الادهم تشعل مواقع التواصل في السعودية
شاهد: فضيحة مودة الادهم تشعل مواقع التواصل في السعودية

شاهد: مودة الادهم تشعل مواقع التواصل في السعودية

nour ahmed
2020-04-02T18:30:07+03:00
بانوراما
nour ahmed7 مارس 2020

يواصل فيديو مودة الادهم بإثارة الضجة عبر مواقع التواصل في السعودية وإثارة الجدل في الشارع العربي برفقة محمود الشيمي وهدير الهادي من خلال منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تداول ناشطو فيديو مودة الادهم على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وسط حالة من السخط ومستويات عالية من مشاهدة الفيديو الخاص بأدهم.

شاهد: فيديو هدير الهادي يشعل مواقع التواصل في مصر

ويواصل فيديو هدير الهادي إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وجوجل، جيث حظي بمشاهدات عالية وسط حالة من السخط الشديد وسط النشطاء، الذين طالبوا بضرورة اتخاذ موقف جاد ضد تصرفات هدير الهادي.

مودة الادهم تشعل مواقع التواصل في السعودية

تم تناقل مقطع الفيديو من خلال منصات السوشيال خلال الساعات الماضية، والتي ظهرت فيها فتاة بمظهر غير أخلاقي، والتي نسبها الكثيرون إلى موده الادهم، ولكن حتى اللحظة التي لم يظهر بيانًا رسميًا ينكر أو يؤكد ما يجري تعميمه من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي داخل جمهورية مصر العربية ودول الخليج العربي.

وفي وقت سابق، أصدرت شركة إنتاج ليديا للإنتاج الفني مقطع فيديو لأغنية المطرب الشاب أحمد حليم، يرافقه الشابة مودة الأدهم، حيث تحمل عنوان “فين وفين”، وسرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل باسم مودة الأدهم، دون معرفة السبب.

يشار إلى أن مودة الأدهم هي فتاة مصرية انفصلت عن أسرتها، ومن خلال حساباتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي “Instagram وSnapchat وFacebook” تنشر صورًا جريئة لها، ولديها جماهير ومتابعين خيالين في العالم العربي والسعودية ودول الخليج.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.