حقيقة وفاة رضا المصري بوعكة صحية في لبنان
حقيقة وفاة رضا المصري بوعكة صحية في لبنان

حقيقة وفاة رضا المصري بوعكة صحية في لبنان

nour ahmed
2020-04-02T18:38:13+03:00
بانوراما
nour ahmed5 مارس 2020

تضاربت الأنباء حول حقيقة وفاة رضا المصري بوعكة صحية في لبنان حيث أثار خبر وفاة رجل الأعمال رضا الشيخ محمد المصري ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة رضا المصري بوعكة صحية في لبنان

وأكدت مصادر محلية لبنانية، وفاة رجل الأعمال رضا الشيخ محمد المصرى من من حور تعلا البقاعية بعد أن توقف قلبه عن النبض في مستشفى دار الأمل الجامعي.

من هو رجل الأعمال اللبناني رضا المصري؟

أحد أكبر الأثرياء في البقاع ، الذي يظهر اسمه في قائمة أغنى عشرة أشخاص في لبنان وصاحب شركة راما للمقاولات ومجموعة المصري القابضة (مجموعة المصري القابضة)، حيث يعمل في البورصة والتخليص الجمركي.

وحصل على لقب أفضل رجل أعمال في لبنان في عام 2012 وميدالية من الفاتيكان في عام 2013 وتم تعيينه في نفس العام سفيراً للجنة الدولية لحقوق الإنسان والأمين العام للجمعية اللبنانية لتنمية الحوار.

من الناحية السياسية ، يعلن صراحة أنه طالب في مدرسة الإمام موسى الصدر وأنه يقع تحت راية رئيس مجلس النواب “صاحب الأمانة” نبيه بري، كما يعتبر المرشح المفترض للمقعد الشيعي في دائرة زحلة وقد رقي لنفسه كملك أو وزير شيعي خلال رئاسة الرئيس ميشال سليمان.

يقول عارفوه إنه مهووس بالأضواء ويبحث عن الشهرة عبر وسائل الإعلام، هناك شكوك بأنه أحد المخططين والمستعدين لآثار عدد كبير من رجال الأعمال وخاصة الخليج، بأسماء مزيفة وشركات مزيفة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.