شاهد: زوجة جمال حمزة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

nour ahmed2 مارس 2020

أشعلت زوجة جمال حمزة رشا بدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على الفيسبوك بسبب الهجوم على رئيس نادي الزمالك عقب أحداث القمة الأخيرة التي انسحب منها وانتهت بفوز النادي الأهلي.

وتحدثت رشا بدر زوجة لاعب الزمالك السابق جمال حمزة عن علاقتها بزوجها، وهي تقبل صورته، وعن الشائعات التي تتابعهم عن انفصالهم، بالقول ساخرةً: “هتطلق منه وأجيب محلل عشان أرجعله تاني، لأنه حبيب عمري”.

14532071681582920892 - غزة تايم

وأوضحت زوجة جمال حمزة أنه منذ زواجهما في عام 2015، انفصلا مرتين، ثم عاد أخيرًا في يناير 2018، مضيفة: “لو تطلقنا هذه المرة تبقى الثالثة”.

12118149781582920889 - غزة تايم

زوجة اللاعب التي شاركت جمهورها قبل المباراة مقطع فيديو تتحدث عن الكثير من الانتقادات، بسبب مقاطع الفيديو الحديثة التي تنشرها  لمهاجمة رئيس نادي الزمالك، الذي تضمن العديد من الكلمات البذيئة، قالت: “لا تشتموا جوزي بسببي، جوزي مملوش دعوة، ولو أنا قلت حاجة مش عجباكم جمال مالوش دعوة.. تشتموه بسببي ليه، بلاش كدة، ده أنا خسرت أخويا بسببكم، وهما ملهومش دعوة باللي بقوله”.

وأصدر اسم رشا بدر محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد أن شاركت جمهورها في عدد من مقاطع الفيديو، معربةُ عن غضبها واستيائها من رئيس نادي الزمالك، وأرسلت رسالة شديدة اللهجة مع بعض الكلمات البذيئة من خلال حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تناقلها النشطاء بعد انسحاب الفريق من النادي الأهلي، يوم الاثنين الماضي، في القمة المؤجلة للأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.