تونس: مستجدات الحالة الصحية للكابتن حمادي العقربي
تونس: مستجدات الحالة الصحية للكابتن حمادي العقربي

تونس: مستجدات الحالة الصحية للكابتن حمادي العقربي

2020-03-01T14:09:17+03:00
2020-05-03T13:00:23+03:00
رياضة
nour ahmed1 مارس 2020

تساءل الكثير من التونسيين عن مستجدات الحالة الصحية للكابتن حمادي العقربي ساحر الأجيال ابن النادي الصفاقسي والمنتخب الوطني، في حين أكدت مصادر مقربة من عائلة العقربي وأصدقائه أن حالته الصحية تتطور، وهو الآن في منزله وبدأ يتعافى.

مستجدات الحالة الصحية للكابتن حمادي العقربي في تونس

وفي وقت سابق، تسبب انتشار شريط فيديو يظهر اللاعب السابق لنادي الصفاقسي والمنتخب الوطني حمادي العقرابي على فراش المرض في إحباط اللاعب وعائلته ومعجبيه.

وأثار تسريب مقطع الفيديو المؤثر جدًا لحمادي العقربي ضجة واسعة واستنكار الجماهير العاشقة للأبيض والأسود وكل المحبين لساحر الجيلين، في حين سحب صاحب الفيديو المقطع من موقع التواصل الاجتماعي وتقديم اعتذاراته لحمادي وعائلته كما أكد أنه قام بذلك بصفة عفوية وبدون خلفيات أو بحث.

,على الرغم من حرصه على إخفاء مرضه، قام أحد أصدقائه مقطع الفيديو الذي سجله أثناء زيارته له في منزله، وفقًا لما ذكره مراسل بصحيفة موزايك في صفاقس فتحي بوجناح، ونفى أنه فعل ذلك بسوء نية.

يشار إلى أن حمادي العقربي، واسمه الحقيقي محمد بن رحيم، هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الصفاقسي والمنتخب التونسي، حيث فاز مع النادي الصفاقسي التونسي في بطولات 1978 و1981 و1983.

يدعى بـ ساحر الجيلين حيث لعب مع نادي الصفقسي في عام 1970 وساهم في تحقيق العديد من البطولات وفاز في النصر السعودي بعد نهائيات كأس العالم 1978.

ويحظى الكابتن ساحر الجيلين بشعبية وجمهور كبير وسط التونسيين، حيث انتشرت العشرات من المنشورات والتغريدات عبر منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية التي تسأل عن صحته وتدعو له بالسلامة والعافية مرفقة بصور للكابتن في شبابه وأثناء لعبه في المباريات السابقة.

وكتب أحد النشطاء في تغريدة عبر تويتر: “حمادي العقربي من اروع لاعيبي الكورة في النادي الصفاقسي ساحر الاجيال”، فيما كتب آخر: “اسطورة تونس حمادي العقربي انشاء الله ربي يشافيه”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page