نتائج مسابقة التضامن 2020 في الجزائر وفق الإعلان الرسمي
نتائج مسابقة التضامن 2020 في الجزائر وفق الإعلان الرسمي

نتائج مسابقة التضامن 2020 في الجزائر وفق الإعلان الرسمي

nour ahmed
2020-05-03T13:01:49+03:00
بانوراما
nour ahmed1 مارس 2020

ينتظر الكثير من المواطنين الجزائريين الحصول على نتائج مسابقة التضامن 2020 في الجزائر وفق الإعلان الرسمي أستاذ التعليم المتخصص ومعلم التعليم المتخصص الرئيسي، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

للاستعلام عن نتائج مسابقة التضامن 2020 في الجزائر اضغط هنا

يشار إلى أنه تم التقديم عليها في 11 جانفي 2020، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في الجزائر أعلنت أسماء الناجحين في مسابقة التضامن في عدد من الولايات الجزائرية.

أجرت وزارة التضامن الوطني والأسرة والمرأة امتحانات شفوية لجميع المرشحين الذين يرغبون في الانضمام إلى مسابقة توظيف للانضمام إلى 1340 وظيفة أستاذ وأستاذ متخصص رئيسي في 48 ولاية، في 11 جانفي 2020 وأعلنت الوزارة أسماء من نجحوا في مسابقة التضامن الاجتماعي للأساتذة 2020 بولاية برج بوعريريج.

سيتم نشر أسماء المرشحين الناجحين في مسابقة التضامن الاجتماعي للأساتذة في الدول الجزائرية التي لم يتم الإعلان عن نتائجها حتى الآن، حيث يتطلع الكثيرون في الولايات الجزائرية إلى نتائج مسابقة التضامن الاجتماعي للأساتذة، أستاذ التعليم المتخصص ومعلم التعليم المتخصص الرئيس.

افتتحت الوزارة أكثر من 1340 وظيفة كمدرس ومعلم متخصص رئيسي ، على الرغم من دعم تأطير الأقسام الخاصة المفتوحة على مستوى المؤسسات التعليمية التابعة لوزارة التربية الوطنية، لخريجي الجامعات من شهادة الترخيص أو التخرج، والمشاركة في مسابقة التوظيف الخارجية لرتبة أستاذ في المرحلة الابتدائية في مادة اللغة العربية، لتشمل جميع التخصصات الأدبية والعلمية والتقنية.

خصصت الوزارة 400 وظيفة لأستاذ التربية الخاصة، للمرشحين الحاصلين على درجة البكالوريوس في التعليم العالي أو شهادة معادلة في الفروع والتخصصات التي تحددها الوزارة، في حين تم تخصيص 940 وظيفة لرتبة معلم تعليم متخصص رئيسي في 48 ولاية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.