هل اليوم اجازة رسمية في مصر بسبب أحوال الطقس
هل اليوم اجازة رسمية في مصر بسبب أحوال الطقس

هل اليوم اجازة رسمية في مصر بسبب أحوال الطقس

2020-02-25T12:07:52+03:00
2020-03-25T15:16:56+03:00
بانوراما
nour ahmed25 فبراير 2020

هل اليوم اجازة رسمية في مصر بسبب أحوال الطقس تساؤل أثار الجدل وسط المواطنين مصريين خلال الساعات القليلة الماضية، في حين كشفت مصادر حكومية رسمية أن قرار تعليق الدراسة في المدارس والجامعات اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 على مستوى البلاد يشمل الطلاب والمدرسين في المدارس والجامعات.

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، تعليق الدراسة في المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، بسبب أحوال الطقس السيئة حتى تتمكن الوكالات المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها.

وتشير التقارير إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أكدت احتمال هطول أمطار غزيرة على عدد كبير من المحافظات المصرية، وأوعزت إلى رئيس الوزراء بتفعيل مواجهة الأزمات في مجلس الوزراء، والتواصل طوال اليوم مع الجهات المعنية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء.

هل اليوم اجازة رسمية في البنوك 25/2/2020 بسبب سوء الأحوال الجوية

يتساءل الكثير من المصريين عن حقيقة أن البنوك المصرية والبورصة مُنحت إجازة رسمية اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 بسبب سوء الاحوال الجوية في جمهورية مصر العربية.

من جهتها، نفت البورصة المصرية التقارير التي تفيد بوجود اجازة رسمية في البنوك اليوم، مؤكدة أن البنوك تعمل بشكل طبيعي اليوم في جميع المحافظات المصرية.

هل اليوم اجازة رسمية في مصر بسبب أحوال الطقس

وتشهد القاهرة والجيزة أمطارًا معتدلة إلى غزيرة ورعدية في معظم أنحاء المحافظتي ، وسط تحذيرات من خبراء الأرصاد إلى موجة عدم الاستقرار المستمرة خلال اليوم.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن يكون طقس اليوم باردًا بالقاهرة الكبرى في النهار، ويكون الجو باردًا في الليل، وأمطار معتدلة ورياح معتدلة، فيما يشهد وجه البحر طقسًا باردًا خلال النهار شديد البرودة ليلًا.

 من المتوقع، أن تكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق، تكون رعدية في بعض الأحيان ورياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، يكون الطقس باردًا أثناء النهار، شديدة البرودة ليلًا، أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق منفصلة ورياح معتدلة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page