منخفض جوي عميق يضرب فلسطين ونشاط ماطر وبارد خلال الأيام المقبلة
منخفض جوي عميق يضرب فلسطين ونشاط ماطر وبارد خلال الأيام المقبلة

منخفض جوي عميق يضرب فلسطين ونشاط ماطر وبارد خلال الأيام المقبلة

2020-02-22T16:19:31+03:00
2020-02-22T23:22:41+03:00
أخبار فلسطين
nour ahmed22 فبراير 2020

أفاد موقع طقس فلسطينن بأن منخفض جوي عميق يضرب فلسطين ونشاط ماطر وبارد خلال الأيام المقبلة حيث تنشط حركة الرياح في مناطق مختلفة، ثم يبدأ تأثير المنخفض خاصة في شمال البلاد وأجزاء من وسطها.

ويتوقع طقس فلسطين، أن يكون الأجواء ممطرة وباردة في يوم السبت في الشمال وأجزاء من الوسط، مشيرًا إلى امكانية تشكيل غيوم محلية محملة بأمطار خفيفة في بعض المناطق الأخرى في الوسط والجنوب.

ووفقًا لخرائط الطقس، ستكون الأفضلية خلال هذا المنخفض في شمال الضفة الغربية ووسط فلسطين، على عكس الحالة السابقة “الأربعاء”، والتي كانت في صالح جنوب ووسط الضفة الغربية.

ويتنبأ الموقع بأن بعض الهطول سيكون غزيرًا وأحيانًا عواصف رعدية في أجزاء من شمال ووسط فلسطين، مع دخول الهواء البارد وتعمقه في طبقات الجو المختلفة.

منخفض جوي عميق يضرب فلسطين ونشاط ماطر وبارد خلال الأيام المقبلة

ومن المتوقع أن تكون هناك فرصة للأمطار يوم السبت في مناطق مختلفة، خاصة في النصف الأول من اليوم، ثم تصبح الأمطار محلية ومتفرقة، ولكن مع جو بارد بشكل ملحوظ في مناطق مختلفة.

ولا تزال فلسطين تحت تأثير النشاط الممطر والبارد على فترات منفصلة من الأحد إلى الثلاثاء، نتيجة للأمطار المتوسطة، وفيما يلي حالة الطقس المتوقعة حتى يوم الاثنين، وفقًا لإدارة الأرصاد الجوية:

يوم الأحد، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم، وسوف تحدث زيادة طفيفة في درجات الحرارة، وستسقط أمطار متقطعة في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ويكون للبحر متوسط ​​الارتفاع الموجي.

بالنسبة ليوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس غائمًا وباردًا للغاية، حيث تنخفض درجات الحرارة وتهطل الأمطار المتقطعة على معظم المناطق التي تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، وتكون الأمطار غزيرة في بعض الأحيان، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع تقديم هبات قوية في بعض الأحيان وويكون البحر متوسط ارتفاع الموج.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page