حقيقة وفاة تركي ال الشيخ يشعل تويتر في السعودية
وفاة تركي ال الشيخ تويتر

حقيقة وفاة تركي ال الشيخ يشعل تويتر في السعودية

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed6 أبريل 2020

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات حول حقيقة وفاة تركي ال الشيخ عبر تويتر السعودية، عقب إصابته بفيروس كورونا Kovid 19 المستجد في أنحاء العالم، حيث أثار الخبر ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهد خبر وفاة تركي ال الشيخ تويتر في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين 6 إبريل 2020 ضجة واسعة، حيث لا توجد حقيقة لجميع الأخبار المتداولة بشأن ذلك، ولم يصدر أي بيان من السلطات الرسمية في المملكة العربية السعودية أو قريب من المستشار السعودي حول وفاة تركي ال الشيخ سبق .

وأثار خبر الوفاة صدمة كبيرة لمحبي وأنصار المستشار السعودي، وبعد تأكيد الخبر بأنه لا صحة لكل ما يجري تداوله، خاصة وفاة المستشار السعودي، في حين قامت العديد من المواقع الإخبارية المشبوهة بنسب الخبر لوكالة الأنباء السعودية سبق، وبعد فحص الموقع نؤكد أن نبأ وفاة المستشار السعودي تركي آل الشيخ غير صحيح.

ويعاني المستشار تركي الشيخ من مشاكل صحية ويتلقى العلاج اللازم للشفاء منه، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة صورة له ظهر فيها بوجه شاحب ولونًا أسود تحت جفونه، وأكدت مصادر طبية أنه يعاني من نزيف متقطع ونوم غير منتظم وضعف ضخ الدم في الساقين والقدمين، بالإضافة إلى مراقبة حالة الورم في الرأس القريبة من الغدة.

وأضافت، أن المستشار لا يريد التدخل الجراحي في الفترة الحالية، كما خضع لفحوصات طبية كبيرة، قبل بدء رحلة العلاج، التي يقوم بها فريق طبي من أوروبا وأمريكا، ويشرف على صحته.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.