السودان: نتيجة استخراج شهادة الاساس ولاية نهر النيل برقم الجلوس 2020
نتيجة استخراج شهادة الاساس ولاية نهر النيل برقم الجلوس 2020

السودان: نتيجة استخراج شهادة الاساس ولاية نهر النيل برقم الجلوس 2020

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed6 أبريل 2020

نتيجة استخراج شهادة الاساس ولاية نهر النيل برقم الجلوس 2020 حيث يتساءل الطلاب والطالبات في المرحلة الأساسية بولاية نهر النيل السودانية عن موعد إصدار النتائج الأساسية لعام 2020 لجميع الطلاب والطالبات ورابط الفحص المباشر.

للحصول على نتيجة استخراج شهادة الاساس ولاية نهر النيل برقم الجلوس 2020 اضغط هنا

أكدت وزارة التربية والتعليم والإرشاد بولاية نهر النيل استكمال ترتيباتها للإعلان عن نتائج امتحانات التأسيس الحكومية للعام (2019-2020) الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الاثنين عبر الأقمار الصناعية والبث الحكومي المباشر.

وأكد رئيس إدارة التربية والتعليم في الولاية، عبد العزيز مصطفى أبو نصيرة، أن النتيجة ستعلن دون حضور الجمهور، تنفيذاً لتوجيهات الدولة بمنع التجمعات لدرء “كورونا”.

وأعرب عن شكره وتقديره لجهود الدولة التقديرية تجاه برامج التعليم، وللتعاون الكبير بين وكالات الأمن والشرطة والمجالس التعليمية والأسر ووسائل الإعلام.

وأشاد أبو نصيرة بالإدارات التربوية والمعلمين والمعلمين لجهودهم التي نجحت في ترك العام الدراسي حفاظًا على سلامته رغم العقبات الكبيرة.

يذكر أن عبد الوهاب إبراهيم عوض مدير عام وزارة التربية والتعليم والإرشاد بولاية القضارف أصدر قرارًا إداريًا رقم 8 لسنة 2020 يحدد مواعيد امتحانات المرحلة الابتدائية بالولاية.

وقرر عوض أن الامتحانات الموحدة ستبدأ من الصف الثالث إلى الصف السابع يوم الأربعاء الرابع من شهر مارس، بينما سيتم تحديد بداية امتحان شهادة التأسيس 2020 في الأحد الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.