شاهد: سناب نادر زوج سعاد يشعل مواقع التواصل في السعودية
شاهد: سناب نادر زوج سعاد يشعل مواقع التواصل في السعودية

شاهد: سناب نادر زوج سعاد يشعل مواقع التواصل في السعودية

2020-02-22T14:31:07+03:00
2020-02-24T15:32:01+03:00
بانوراما
nour ahmed22 فبراير 2020

أشعل سناب نادر زوج سعاد مواقع التواصل في السعودية والعالم العربي، حيث أثار ضجة واسعة وسط النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ما يتم نشره من طرائف وقصص مضحكة بشكل عفوي.

أصبح سناب نادر زوج سعاد من المشاهير الإعلاميين المشهورين، ولديهم جمهور كبير من المتابعين والمعجبين، حيث تتميز حياتهم بالعفوية والبساطة ويقومون بنشر كل ما يقومون به في المنزل من أعمال ومقالب وما إلى ذلك.

?qa=blob&qa blobid=14635380282962718710 - غزة تايم - Gaza Time

 ويتابع سناب نادر زوج سعاد الملايين على موقع Social Media Snapchat، ويعتبرون أحد أشهر برامج سناب شات، حيث تنشر سعاد كل شيء تشاركه مع زوجها بشكل تلقائي وبساطته الكاملة.

واتخذ سناب زوج سعاد بنت جابر من تطبيق Snapchat ومن حسابه الخاص منصة للتواصل مع الناس ونشر الكثير من التفاصيل الحياتية الخاصة به بما فيها الفيديوهات التي يقوم بتسجيلها والتواصل من خلالها مع المتابعين.

ويتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع حساب السناب في تغريدات عبر موقع تويتر حيث كتب إحدى الناشطات: “والله ياخي #سناب #سعاد_بنت_جابر وز جها نادر تفطس ضحك الله يسعدهم بس وجه مع دموع السعادة وجه مع دموع السعادة وجه مع دموع السعادة يارب يرزقني زوج مثله فله”.

وكتبت أخرى: “نادر زوج سعاد احسن رد فعل عالفاول شوفو سناب زوجته وجه مُبتسم”، وجاؤت التعليقات كالتالي: “تعرفين نادر النادر زوج سعاد بنت جابر روحي له والله أنه رجال كفو يحب الخير”، “الله يحفظه ويسعده ويرزقه ولا يحرم اهله منه”.

ومن ضمن التعليقات: “يااازين نادر زوج سعاد بنت جابر يوسع الصدر ليت الرجال بس يتعلمون الوناسه والحس الفكاهي مع زوجاتهم وجه مبتسم ذو عيون على شكل قلوب”، “نادر زوج سعاد لو مكان سعاد واهل نادر اغلفه و اخفيه عن العالم لانه نادر ومستحييييل فيه احد مثله”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page