الكويت: وفاة تفجع الاعلامية الشهيرة فجر السعيد
الكويت: وفاة تفجع الاعلامية الشهيرة فجر السعيد

الكويت: وفاة تفجع الاعلامية الشهيرة فجر السعيد

2020-02-20T16:59:24+02:00
2020-02-20T17:00:05+02:00
بانوراما
nour ahmed20 فبراير 2020

أثارت وفاة فاجعة الاعلامية الشهيرة فجر السعيد حيث توفيت فتاة كانت تعرفها وطلب من جمهورها أن يصلوا من أجل شفائها عبر تغريدة في موقع “تويتر”.

كتبت فجر السعيد من خلال حسابها على موقع تويتر “Twitter”: “ماتت البنت اللي قلتلكم عنها كانت في مستشفى مبارك بعد حدوث تسريب نتج بعد عملية تغيير المسار وللأسف ماقدروا ينقذونها … إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي سياق آخر، كشف الجراح الفرنسي ألكساندر روليت، في تصريحات لصحيفة القبس الكويتية عن تفاصيل مرض فجر السعيد، حيث تلقت العلاج الذي استمر لمدة 5 أشهر.

6420181 1833090645 - غزة تايم - Gaza Time

وقال إن المرض بدأ بعد 10 أيام من خضوعها لعملية تقدير كمية، ووصفها بأنها غير ناجحة، موضحًا أن نتائج التحليلات وصور الأشعة التي طلبها أظهرت له هذا التشخيص، واتضح أن فجر السعيد حاملة لبكتيريا خطيرة للغاية تم نقلها إليها بسبب عملية التكميم.

View this post on Instagram

قبل لا أسوي العمليه الأخيره كان شعري بهذا الشكل وبعد العمليه تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا اعلم سببه الا انه نتيجه عكسيه للدواء ... والآن الحمدلله بدا ينبت شوي شوي ولكن لازال هناك فراغات ... رفضت ان ادع من تقوم على تسريح شعري ان تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ .. قناعتي بأن هذه الفراغات ماهي الا مرحله من مراحل حياتي لابد أن اعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور واستمتع بكل تفاصيله ... #الحمدلله 🙏🏻

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

يشار إلى أن فجر السعيد  سافرت في رحلة علاج إلى الخارج، وكان عدد من الفنانين قد دعمها في محنتها، وعلى رأسهم صديقتها الفناة الإماراتية أحلام الشامسي.

وأثارت وفاة صديقة الاعلامية الشهيرة فجر السعيد ضجة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انهالت تعليقات وتغريدات التعازي من جمهور ومتابعين الاعلامية الشهيرة فجر السعيد حيث دعوا لها بالرحمة والغفران وأن يعوضها الله خيرًا عن شبابها.

ونشر النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي دعواتهم بالشفاء للفنانة فجر السعيد، حيث كتب أحدهم: “الله يشافيها ويعافيها وتعود لمحبينها بصحة وعافية أستاذتنا القديرة فجر السعيد وتمتعنا ببرامجها المميزةوتنور الشاشة  بإذن الله”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page