القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس
القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed19 فبراير 2020

يبحث العديد من المعجبين عن موعد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس والتي سيلتقي فيها الأهلي والزمالك في الإمارات العربية المتحدة.

يلعب الفريقان مباراة السوبر المصري حيث يعتبر الأهلي بطل الدوري المصري في نسخته الأخيرة، والزمالك هو بطل كأس مصر في نسخته الأخيرة أيضًا.

سيتم إقامة مباراة الأهلي مع الفريق والزمالك يوم الخميس الموافق 20 فبراير على أرض أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن بعض المواقع الصحفية الرياضية نقلت عن مصدر من اتحاد كرة القدم يدعو إلى لعب مباراة السوبر المصري داخل مصر.

وكشف المصدر في تصريحات إعلامية، أنهم خاطبوا السلطات الأمنية لإجراء المباراة في استاد القاهرة ولم يتلقوا أي رد حتى الآن، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم وجود موافقة على إقامة مباراة السوبر المصري في استاد القاهرة، سيتم اقتراح استاد السلام لعقد المباراة فيه.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس

تبث قناة أبوظبي الرياضية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير، حيث يلعب الفريقان على ملعب محمد بن سلمان، وتسعى إدارة ON TV Sport للحصول على حق البث بالتنسيق مع إدارة قناة أبوظبي الرياضية.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية في مصر وافقت على إجراء مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي في 24 فبراير، بعد 4 أيام من مباراة السوبر المصري في أبو ظبي.

استعد الفريقان أيضًا لكأس السوبر المصري، لكن نادي الزمالك قد يواجه بعض الصعوبات، خاصة أنه واجه مباراة السوبر الإفريقية ضد فريق الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي، والتي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، على النحو المحدد في الاتحاد الافريقي.

يسعى فريق الزمالك إلى الفوز بلقب السوبر المصري والبطولة الأفريقية لاستعادة الثقة والتركيز في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، في حين يرغب الأهلي في إكمال سلسلة من الإنجازات والفوز بلقب السوبر المصري.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.