شاهد: موسى الخنيزي يجتمع بعائلته لأول مرة
شاهد: موسى الخنيزي يجتمع بعائلته لأول مرة

شاهد: موسى الخنيزي يجتمع بعائلته لأول مرة

2020-02-18T12:38:28+03:00
2020-02-18T13:53:31+03:00
أخبار الساعةبانوراما
nour ahmed18 فبراير 2020

انتشرت مقاطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا تظهر موسى الخنيزي يجتمع بعائلته لأول مرة، حيث ظهرت النتائج النهائية لتحليل الحمض النووي للمواطن السعودي علي الخنيزي مع زوجته بعد أسبوع كامل من الترقب.

وفقًا لمصادر مطلعة، تقوم السلطات المختصة بجمع شمل موسى مع عائلته الأصلية في القطيف بعد شتات دام لسنوات، حيث أكد علي الخنيزي للعديد من وسائل الإعلام أن ابنه موسى سيعود إلى ذراعيه في أقرب فرصة بعد إكمال الإجراءات الأمنية، خاصة وأن نتائج التحليلات حاسمة في الموضوع.

صرح الخنيزي بأن السنوات الماضية كانت جمرًا في قلبه بعد أن فقد كبده، حيث كانت والدته تبكي ليلًا وتتساءل أين هو؟ وتستعد عائلة الخنيزي لاستقبال ابنها موسى بالزهور والشموع لاستكمال لم شمل الأسرة  مع توقع معرفة الأسباب الغامضة لعملية الخطف.

موسى الخنيزي يجتمع بعائلته لأول مرة

وصلت قضية المختطف موسى الخنيزى في السعودية إلى نهايتها مع ظهور نتائج الحمض النووي، وتحديد هويته مع والديه، حيث من المتوقع أن يعود موسى إلى عائلته في الساعات القادمة بعد الانتهاء من الإجراءات الروتينية، وينهي قصة الخطف التي بدأت بعد ساعات من رؤية النور في مستشفى الولادة في الدمام واستمر لأكثر من عقدين.

في عام 1417، دخلت امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا بلهجة بدوية قائلة للأم: “رأس ابنك لديه بعض الأوساخ. هل تسمح لي بتنظيفه وبعد حوالي 5 دقائق، اكتشفت الممرضة أنها هربت، حيث اتصلت إدارة المستشفى بالسلطات الأمنية التي بدأت الحادث فورًا”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page