بعد تخليها عن دورها الملكي… ميغان ماركل تحقق إنجازًا تاريخيًا
بعد تخليها عن دورها الملكي... ميغان ماركل تحقق إنجازًا تاريخيًا

بعد تخليها عن دورها الملكي… ميغان ماركل تحقق إنجازًا تاريخيًا

nour ahmed
2020-02-14T08:19:56+03:00
Gaza Timeمنوعات
nour ahmed14 فبراير 2020

حققت ميغان ماركل إنجازًا تاريخيًا بعد أن تخلت هي وزوجها لأمير البريطاني هاري عن صفتهما الملكية، حيث أعلنت مجلة Vogue International للأزياء والموضة أن العدد الخاص الذي أشرفت عليه Megan Markle كرئيسة تحريرها، والموجهة إلى الأسواق البريطانية فقط تم إصدارها في سبتمبر 2019، كانت “أسرع عمليات البيع في تاريخ النسخة الانجليزية من المجلة الشهيرة”.

وأضاف رئيس تحرير المجلة، إدوارد إنينفول، أن العدد نفد في غضون 10 أيام فقط بعد طرحه في السوق، ليصبح أيضًا “العدد الأكثر مبيعًا في السنوات العشر الماضية”.

ميغان ماركل تحقق إنجازًا تاريخيًا

يشار إلى أن العدد الخاص الذي شاركت ميغان ماركل في تحريره والإشراف على موضوعاته يحمل عنوانًا رئيسيًا هو “قوات من أجل التغيير”، والذي تضمن مجموعة من صناع التغيير الذين يسعون جاهدين لكسر الحواجز، بالإضافة إلى لقاء بين ماركل والسيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما.

في حين شمل غلاف العدد 15 امرأة ملهمة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك رئيسة الوزراء النيوزيلندي جاسيندا أرديرن، والممثلة المكسيكية سلمى حايك والناشطة المناخية التي تحمل لقب “شخصية العام” من مجلة تايم الأمريكية، غريتا تونبرج.

للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي، شاركت ميغان ماركلي جمهورها، من خلال حسابها الرسمي على موقع “Instagram” للشبكات الاجتماعية، مقطعًا من فيديو خلف كواليس الاستعداد لعدد “Vogue” مع رئيس تحريرها.

في يناير / كانون الثاني 2020، أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل رسميًا تخليهما عن وضعهما الملكي واستقلالهما المادي، ويقيمان حاليًا في كندا، مع ابنهما أرشي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */