معلق وموعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الزمالك والترجي
معلق وموعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الزمالك والترجي

معلق وموعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الزمالك والترجي

nour ahmed
2020-02-13T16:09:10+03:00
بانوراما
nour ahmed13 فبراير 2020

أعلنت الشبكة الفضائية BN Sports معلق وموعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الزمالك والترجي حيث يواجه الزمالك الترجي في 14 فبراير على أرض قطر في مباراة السوبر الإفريقية.

وتم تكليف إدارة قناة قطر الرياضية BN Sports بمهمة التعليق على المباراة بين الزمالك والترجي للجزائري حافظ دراجي، في إشارة إلى أن القرعة وضعت الزمالك أمام الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

فاز الزمالك المصري بكأس السوبر الأفريقي 3 مرات من قبل، وفي المقابل حصل الترجي على لقب واحد، حيث يعود تاريخ مواجهات الجانبين إلى مصلحة الزمالك، حيث واجه الفريقان في 8 مباريات قبل أن يفوز الزمالك بأربعة منها، وفاز الترجي في مباراة واحدة، وكانت النتيجة نتيجة 3 مواجهات.

شهدت مباريات الفريقين 18 هدفًا، وسجل الزمالك 11 هدفًا، والترجي 7، في إشارة إلى أن الزمالك لديه أفضلية في المواجهات مع الفرق التونسية بـ 37 مباراة، الزمالك فاز بـ 16 مباراة، فاز الفريق التونسي بـ 13 مباراة، واستقر التعادل في 8 مباريات.

وسجل الزمالك 48 هدفًا في الفرق التونسية، واستقبلت شباكه 47 هدفًا، ويعد أفضل هداف لمواجهات الزمالك والفريق التونسي عبد الحليم علي برصيد 5 أهداف.

معلق وموعد مباراة السوبر الافريقي 2020 بين الزمالك والترجي

تنقل قناة beIN Sports HD 1 مباراة كأس السوبر الأفريقي، لأن شبكة BN هي المالك الحصري لحقوق بث بطولة القارة في المنطقة، كما عينت إدارة المعلقين للقناة برئاسة المصري علي محمد علي، حافظ دراجي الجزائري للتعليق على المباراة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.