نانسي عجرم تنشر صورة طفلتها “ليا”.. ومغردون: “موقف مستفز”
نانسي عجرم تنشر صورة طفلتها "ليا".. ومغردون: "موقف مستفز"

نانسي عجرم تنشر صورة طفلتها “ليا”.. ومغردون: “موقف مستفز”

2020-02-10T08:06:12+03:00
2020-02-14T10:55:52+03:00
أخبار الساعةمنوعات
nour ahmed10 فبراير 2020

احتفلت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها “ليا” في عامها الأول، حيث نشرت صورة لها من الاحتفالات، على موقع صور Instagram.

وظهرت “ليا” في الصور برفقة والدتها نانسي عجرم داخل المنزل مرتدية ثوبًا أبيض أمام كيكة عيد ميلادها في غرفة مزينة ببالونات ذهبية وفضية، مع “قبعة” صغيرة على رأسها صغيرة الحجم.

وعلق معجبي المغنية اللبنانية على الصورة، وقال بعضهم إن ابنتها تمثل صورة طبق الأصل عن والدتها، حيث كتبت الفنانة الإماراتية أحلام، وقالت: “بسم الله عليها ما شاء الله ربي يحميها لكم، وتشوفين سعادتها يا رب هي وخواتها”.

وأثارت اللبنانية نانسي عجرم موجة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا بعد احتفالها بعيد ميلاد طفلتها في أعقاب بضعة أيام من مقتل شابة سورية في فيلتها في لبنان، حيث رأى البعض أنه موقف “مستفز”.

وأشاد عدد من جمهور الفنانة نانسي عجرم بالطريقة التي تعاملت بها مع محنتها، للعودة إليهم مرة أخرى ومشاركة أنشطتها الفنية وصورها في مناسبات مختلفة.

وتشارك نانسي عجرم أيضًا في برنامج “The Voice Kids” الذي أنهى المرحلة الأولى “الصوت وبس” واختار أعضاء لجنة التحكيم فريقه المفضل من الموهبة التي شاركت فيه.

يشار إلى أن نانسي عجرم نشرت أغنيتها الجديدة، “قلبي يا قلبي” من خلال قناتها على يوتيوب، في نهاية يناير الماضي، وهو مقطع حقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا ضخمًا في وقت قصير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.