شاهد: زواج عبدالمجيد الفوزان يشعل مواقع التواصل في السعودية
شاهد: زواج عبدالمجيد الفوزان يشعل مواقع التواصل في السعودية

شاهد: زواج عبدالمجيد الفوزان يشعل مواقع التواصل في السعودية

بانوراما
nour ahmed10 فبراير 2020

أشعل زواج عبدالمجيد الفوزان مواقع التواصل في السعودية، خلال الأيام الماضية، حيث أقيم حفل زواج عبد المجيد الفوزان المنشد في المملكة العربية السعودية يوم الخميس بحضور عدد كبير من معجبيه وعشاقه.

مباشرة بعد الإعلان عن حفل زواج عبدالمجيد الفوزان المنشد السعودي، انتشر جو الفرح في جميع أنحاء المملكة وخارجها، والذين يحبون المنشد الجليل، وشخصه الكريم.

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الإعلان عن حفل زواج عبدالمجيد الفوزان من قبل المنشد الذي نشر في تغربدة، تاريخ زواجه، متمنيًا من جمهوره ومتابعيه الدعاء له.

يتمتع عبد المجيد الفوزان بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، ولا سيما المملكة العربية السعودية منذ صغره، بسبب حلاوة صوته ووجهه، ليدخل قلوب معجبيه.

أنشودة “نور دربي” هي واحدة من أبرز أناشيد عبد المجيد الفوزان، والتي ساعدت على توسيع صيته بشكل كبير، والذي تفوق فيها، حيث أنشد عبد المجيد الفوزان “نور دربي 2” مستفيدًا من نجاح الأنشوده الأولى وكان ذلك بمثابة الإطلاق الرائع لعبد المجيد الفوزان بعد ذلك.

بمناسبة زواج عبدالمجيد الفوزان، قدم عشاق المنشد الذي يتمتع بصوت جميل، هدايا قيمة بمناسبة زواجه، وأبرزها 300000 درهم من معجب إماراتي كرمز لمدى حبهم سعادتهم.

زواج عبد المجيد الفوزان اعتلى صدارة مؤشرات البحث في المملكة العربية السعودية من خلال جوجل، وقبلها من خلال موقع “تويتر” الشهير، بعد مشاركة الآلاف من المهنئين والمباركين الذين دعوا وتمنوا له زواجاً مباركاً.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.