شاهد: بشكير الاستحمام يُعيد رانيا يوسف لواجهة الجدل بإطلالتها الجريئة
بشكير الاستحمام يُعيد رانيا يوسف لواجهة الجدل بإطلالتها الجريئة

شاهد: بشكير الاستحمام يُعيد رانيا يوسف لواجهة الجدل بإطلالتها الجريئة

2020-02-08T23:47:22+02:00
2020-02-14T11:08:54+02:00
أخبار الساعةبانوراما
nour ahmed8 فبراير 2020

أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف جدلاً جديداً على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بـ بشكير الاستحمام في فيديو فيلمها الترويجي الجديد، الذي سيصدر في دور السينما في 19 فبراير.

ونشرت الصفحة الخاصة لفيلم “صندوق الدنيا” العرض الترويجي الرسمي الذي أظهر جميع أبطال الفيلم: رانيا يوسف وباسم سمرة وصلاح عبد الله وغيرهم، لكن رانيا يوسف استحوذت على الاهتمام بعد ظهورها بـ بشكير الاستحمام الذي وُصف بأنه “مثير”.

1 2 - غزة تايم - Gaza Time

وكان ظهور رانيا يوسف في معظم مشاهد العرض الترويجي صامتًا، لكنها لفتت الانتباه وتلقت انتقادات، حيث تطرقت التعليقات على وسائل الإعلام إلى المظهر الذي وصُف بأنه “جريء”، خاصةً لأنها توقفت منذ ما يقرب من عام من الظهور في الأعمال الفنية، لكن اعتمادها على الملابس الجرئية جعلتها بؤرة اهتمام المنتجين بالمشاركة في الأعمال الفنية، سواء في السينما أو التلفزيون.

%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85 %D8%B5%D9%86%D8%AF%D9%88%D9%82 %D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%86%D9%8A%D8%A7 - غزة تايم - Gaza Time

وفي وقت سابق، قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، “تربيتي في مدارس راهبات إنجليز خلتني طالعة مؤدبة قوي زيادة عن اللزوم، ومش عارفة آخذ حقي ومش عارفة أتكلم ولحد قريب جدا مكنتش بعرف اشتم ولدوقتي بقيت بشتم شوية، ولما كان حد يسألني سؤال كنت بتكسف أرد ووداني تحمر وأبقى مكسوفة طول الوقت، ولسه عندي شوية خجل بحاول احتفظ بيه، لكن أنا تربية الراهبات برضه”، وفقاً لموقع “هن”.

من جانبها، حرصت شركة “kemet film production” على تصنيفه للبالغين فقط، ووضع الفئة العمرية (+18) في بوستر الفيلم، في إشارة  إلى أن فيلم “صندوق الدنيا” من بطولة: رانيا يوسف، خالد الصاوي، صلاح عبد الله، باسم سمره، عمرو القاضي، أحمد كمال، علاء مرسي وآخرون، بينما تدور أحداثه في وسط المدينة في إطار درامي اجتماعي، حيث تتم مراقبة الظروف المعيشية لبعض الأسر المصرية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.