حل لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل ثلاثة منهم ينقلون الجراكل
حل لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل ثلاثة منهم ينقلون الجراكل

حل لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل ثلاثة منهم ينقلون الجراكل

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed7 فبراير 2020

حل لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل ثلاثة منهم ينقلون الجراكل، في إشارة إلى أن هذا اللغز هو أحد الألغاز الصعبة التي يحتاجها الشخص كثيرًا من الوقت حتى يتمكن من حل هذا اللغز المعقد بشكل صحيح.

حل لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل وعيالها بحدود خمس وثلاثين ثلاثة منهم ينقلون الجراكل وثلاثة منهم مع صفوف المصلين وثلاثة منهم يركبون السياكل وثلاثة منهم من كبار السلاطين وثلاثة منهم ميتين وهياكل واما البقية كل ابوهم مجانين هو: الطائرة.

هناك العديد من الألغاز التي يلجأ إليها العديد من محبي الألغاز والتي يعتبرونها نوعًا من حب المعرفة وتندرج أيضًا في إطار القيمة الثقافية للإنسان وتظهر مدى اتساع الفكر لدى بعض الأشخاص، مما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن البحث عن حل الألغاز.

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن حل الألغاز في سن الثامنة يحمي من الخرف والزهايمر في سن الشيخوخة، وفقًا لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووجدت دراسة أن الأطفال الذين يجيدون حل الألغاز في سن الثامنة يحافظون على هذه المهارات لاحقًا في الحياة، حيث قال الباحثون إن نتائجهم تشير إلى أن الاختلافات المعرفية قد تكون علامة على الخرف قبل ظهور الأعراض، ومع ذلك، فإن النتائج لم تحقق ما إذا كانت المهارات المعرفية في مرحلة الطفولة مرتبطة منع تطور الخرف.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.