أسماء الناجحين في مسابقة تثبيت الوكلاء 2020 عبر وزارة التربية السورية
أسماء الناجحين في مسابقة تثبيت الوكلاء 2020 عبر وزارة التربية السورية

أسماء الناجحين في مسابقة تثبيت الوكلاء 2020 عبر وزارة التربية السورية

بانوراما
nour ahmed4 فبراير 2020

نشرت وزارة التربية السورية أسماء الناجحين في مسابقة تثبيت الوكلاء 2020 في الامتحان التحريري ﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺔ ﺍﻧﺘﻘﺎﺀ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﻮﻛﻼﺀ للعام 2020 في كافة المحافظات السورية، حيث تم نشر النتائج على موقع وزارة التربية الرسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

أسماء الناجحيح المتقدمين العاديين في الامتحان التحريري المؤتمت لمسابقة تثبيت الوكلاء:

أسماء الناجحين من ذوي الشهداء والعجز التام في الامتحان التحريري المؤتمت لمسابقة تثبيت الوكلاء:

ذكرت الوزارة أنها أصدرت لكل محافظة قرارين منفصلين لعائلات الشهداء وذوي الإعاقات التامة، والثاني لبقية المتقدمين وفق تسلسل النجاح، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين لهذا الامتحان 16059 شخص، ومن بين عدد المتقدمين  (332) من الشهداء وذوي العجز التام، و(15727) من المواطنين العاديين.

وبلغ عدد أسماء الناجحين في مسابقة تثبيت الوكلاء 2020 عبر وزارة التربية السورية (15358) من بينهم (322) من ذوي الشهداء والعجز التام و(15036) من المتقدمين العاديين، حيث يتم تحديد تاريخ المقابلة الشفوية وأسماء المراكز في نص القرارات.

للحصول على أسماء الناجحين الامتحان التحريري ﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺔ تثبيت ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﻮﻛﻼﺀ للعام 2020 ومزيد من التفاصيل، يمكنك مراجعة مكتب وزارة التعليم أو مديرياتها في المحافظات، أو الذهاب إلى موقع الوزارة.

أعلنت وزارة التربية السورية رفع أسماء المرشحين الناجحين في هذه المسابقة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في شكل بيانات pdf.

ويمكن لجميع المتقدمين الدخول إلى الموقع وتنزيل هذه بيانات مسابقة الوكلاء 2020 ، ثم البحث عن اسم ضمن هذه البيانات، لمعرفة أسماء الذين تم قبولهم من خلال الرابط هنا، كما يمكن العثور على العديد من التفاصيل من خلال مراجعة مكتب وزارة التربية والتعليم أو مديرياتها في مختلف المحافظات بسوريا.

تجدر الإشارة إلى أنه في شهر مارس من العام الماضي، أعلنت وزارة التربية السورية عن مسابقة لاختيار حوالي 15000 مدرس وكيل مؤهلين وذوي خبرة للتدريس في مدارس التعليم الأساسي، وتم اختيار أكثر من 150،000 لهذا وقد تم اختيار مقدم الطلب المناسب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.