العراق: اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر فبراير 2020
العراق: اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر فبراير 2020

العراق: اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر فبراير 2020

بانوراما
nour ahmed3 فبراير 2020

أعلنت وزارة الاعمار والاسكان العراقية اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر فبراير 2020، حيث طلبت الوزارة من جميع أسمائهم مراجعة بلديتهم، مشيرة إلى أن طلب قطع الأراضي لا يزال مفتوحًا، من خلال نموذج التسجيل عبر الإنترنت.

2 - غزة تايم - Gaza Time

1 - غزة تايم - Gaza Time

ونشرت الوزارة اسماء المشمولين بقطع الاراضي عن شهر فبراير 2020 الوجبة الاولى ليوم 02/2/2020، عبر منصات الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في العراق والمحافظات العراقية، مشيرة إلى الاستمارة توزعت على أربع فئات هي العوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية، وذوو الإعاقة، الفئات الأخرى (بسعر الخدمات)، بالإضافة الفئات عالية الدخل.

وفي سياق آخر، أكدت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة استمرار العمل بمشروع تأهيل وتبليط عدد من الشوارع الرئيسة والحيوية في مركز قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين باشراف مديرية البلديات العامة إحدى تشكيلات الوزارة.

وذكر المركز الاعلامي للوزارة ان الملاكات الهندسية والفنية في دائرة المهندس المقيم للمشروع أنجزت 30% من اعمال تطوير وتبليط الشوارع في مركز القضاء ضمن الخطة الاستثمارية للمديرية وبكلفة أجمالية 10 مليارات دينار وبطول اجمالي للشوارع يقدر( 12كم)ً.

وأشار إلى أن إعمال التأهيل ستشمل مدخل مدينة بلد من شارع بغداد – موصل ذهاباً وإيابا بطول (5كم) وشارع الأمير بممرين مع الأرصفة والمقتربات وشارع السيد محمد المؤدي إلى المدينة وشارع المحطة إضافة إلى الشارع العريض في حي الشهداء.

وأوضح المركز أن أعمال التأهيل شملت ايضاً رفع التعارضات والانقاض وتأهيل الجزرات الوسطية مع التشجير وأعمدة الإنارة فضلاً عن مد شبكة مجاري لمياه الأمطار.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page