متى موعد تاريخ عيد الحب 2020 في الدول العربية
متى موعد تاريخ عيد الحب 2020 في الدول العربية

متى موعد تاريخ عيد الحب 2020 في الدول العربية

بانوراما
nour ahmed3 فبراير 2020

موعد تاريخ عيد الحب 2020 في الدول العربية، حيث يتم الاحتفال بعيد الحب ويقدم الكثير من الناس بطاقات أو رسائل أو زهور أو هدايا لزوجهم أو شريكهم، ويمكنهم أيضًا ترتيب وجبة رومانسية في مطعم أو ليلة في الفندق، في حين تكون الرموز الشائعة لعيد الحب هي القلوب والورود الحمراء.

ويحتفل الكثير من الناس بحبهم لشريكهم في Valentine’s Day عن طريق إرسال بطاقات أو رسائل، أو تقديم هدايا أو زهور، وترتيب وجبات الطعام في المطاعم أو الليالي الرومانسية في الفنادق.

قد يستغل الأشخاص الذين يرغبون في إقامة علاقة رومانسية مع شخص ما في هذه المناسبة Valentine’s Day لجعلها معروفة، وغالبًا ما تكون مجهولة، وغالبًا ما تزين بطاقات عيد الحب بصور قلوب أو ورود حمراء.

وهدايا عيد الحب الشائعة هي الشوكولاتة المصنوعة من الزهور والحلوى، ومع ذلك يستخدم بعض الناس هذه المناسبة لتقديم الهدايا الفخمةمثل المجوهرات.

وتقدم العديد من المطاعم والفنادق عروض خاصة في هذا الوقت، حيث يمكن أن تشمل هذه الوجبات وجبات رومانسية، فيما يفضل البعض قضاء عيد الحب مع  أحد أفراد أسرته وقراءة اقتباسات عيد الحب الرومانسية، أو نشر منشور عن عيد الحب، وبالنسبة للكثيرين فإنه مجرد يوم آخر في التقويم.

متى موعد تاريخ عيد الحب 2020 في الدول العربية

كل عام في 14 فبراير يتبادل الناس البطاقات أو الحلوى أو الزهور بيوم عيد الحب 2020 Valentine’s Day في الدول العربية، حيث يسيطر اللون الأحمر على المحلات التجارية وغيرها في يوم عيد الحب، ويحتفل العالم العربي فيه بتغيير لون محلات الهدايا باللون الأحمر وارتداء اللون الأحمر خلال هذا اليوم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.