نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الاول بمحافظات مصر (الثانوية العامة)
نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الاول بكافة محافظات مصر

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الاول بمحافظات مصر (الثانوية العامة)

بانوراما
nour ahmed2 فبراير 2020

ظهرت نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الاول بكافة محافظات مصر الثانوية العامة، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن النتيجة ستظهر يوم الأحد الثاني في فبراير وبامكان جميع طلاب المدارس الثانوية الحصول على النتيجة الآن من خلال الرابط الإلكتروني الذي أتاحته وزارة التعليم.

للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الاول بكافة محافظات مصر الثانوية العامة اضغط هنا

وانتشرت نتيجة الصف الثاني الثانوي الثانوية العامة الترم الاول بكافة محافظات مصر من العام الدراسي الحالي، حيث أن وزارة التعليم أتاحت النتيجة في جميع المدارس الثانوية في جميع محافظات مصر.

بالنسبة لنتائج السنة الثانية من المدرسة الثانوية، يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها عن طريق كتابة الرقم الوطني لكل طالب، لذلك تظهر مؤشرات النجاح للمواضيع التي تم إجراء الاختبار فيها.

خطوات الحصول على نتيجة للفصل الثاني الثانوي:  يصل الطالب إلى موقع النتائج، ثم يسجل الطالب رقمه القومي، ثم ينقر الطالب على أيقونة “تنزيل فهرس الأداء”.

بعد ذلك، سيُظهر الطالب مؤشرات النجاح التي من خلالها يمكنه معرفة تقييمه لكل موضوع أجرى فيه الاختبار إلكترونيًا، وبالنسبة للطلاب الذين شاركوا في الامتحان على الورق ستكون نتائجهم متاحة في جميع المدارس.

قال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم الفني لشئون المعلمين، إنه ينبغي للإدارات التعليمية تنبيه مديري المدارس الثانوية في المحافظات للإعلان عن نتائج طلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الذين أجرىوا امتحان الفصل الدراسي الأول على الورق بواسطة الأحد من خلال المدارس في مكان ظاهر، موضحًا أن طلاب الصف الثاني الثانوي الذين أدوا الامتحان إلكترونيًا سيعلنون النتيجة اليوم بشكل إلكتروني.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page