الجزائر: لوحة النتائج في المركز الجامعي ميلة
الجزائر: لوحة النتائج في المركز الجامعي ميلة

الجزائر: لوحة النتائج في المركز الجامعي ميلة

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed2 فبراير 2020

 لوحة النتائج في المركز الجامعي ميلة الجزائر لنشر نتائج اختبارات الطلبة في جميع التخصصات الجامعية، حيث يبحث الطلاب عن نتائج امتحاناتهم لعام 2020 والاطلاع على جميع تفاصيلها.

للاستعلام عن لوحة النتائج في المركز الجامعي ميلة الجزائر اضغط هنا

وأعلن المركز الجامعى ميلة نتائج امتحانات الطلاب من خلال موقعها على شبكة الإنترنت، حيث طالبت إدارة الجامعة جميع الطلاب المنتسبين لها بالتحقق من موقع الجامعة والتعرف على النتائج التي يتم الإعلان عنها يوميًا، باستمرار من خلال رقم الطالب الجامعة.

لوحة النتائج الخاصة بمركز University Mila 2019-2020، ونتائج البحث عن المعاهد الشاملة التي يتم البحث فيها، كل ما عليك فعله هو الدخول من خلال الرابط أعلاه ثم اختيار معهدك ثم اختيار القسم المخصص، ثم استكمال الأخبار العامة الشاملة.

من خلال رابط لوحة النتائج في المركز الجامعي ميلة يمكنك الحصول على نتائج الاختبارات الجامعية ومتابعة التفاصيل في أي وقت.

يشار إلى أن المركز الجامعى ميلة هو مؤسسة عامة ذات طابع علمي وثقافي، يتمتع باستقلال معنوي مالي ويهدف إلى توفير تدريب علمي ونوعي للطلاب في مختلف المجالات.

تم إنشاؤه بموجب المرسوم التنفيذي رقم 08-204 تاريخ 9 يوليو 2008 خلال الموسم الدراسي 2008-2009، وفتح أبوابه لأكثر من 1000 طالب مما يجعله أول مؤسسة جامعية لإطلاق التعليم العالي والبحث العلمي القطاع في الدولة.

يذكر أن أول مدير للمركز الجامعي هو الأستاذ الدكتور علي بوقورة، في حين يزود المركز الجامعي ميلة لطلابه بالتدريب النوعي في المجالات التالية: (الليسانس أكاديمي، مرحلة الماستر أكاديمي، دكتوراه نظام جديد في الآداب واللغات، التأطير البيداغوجي).

يحتوي مركز جامعة ميلا على مجموعة من الكفاءات العلمية في مختلف التخصصات التي تشرف على الإشراف على طلابها وتقدم لهم التدريب وفقًا لاحتياجاتهم ووفقًا لمساراتهم وتخصصاتهم، حيث اجتذب المركز العديد من الأساتذة وفقًا للحقول المتوفرة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.