رابط الدخول الى منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية
منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية

رابط الدخول الى منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 أبريل 2020

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مصر عن رابط الدخول الى منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية وهي المنصة الإلكترونية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، بعد قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين متتاليين، خوفًا من انتشار فيروس كورونا الجديد بين الطلاب.

منصة ادمودو Edmodo التعليمية هي إحدى المنصات الإلكترونية المتاحة على الإنترنت، والتي تم إنشاؤها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، من أجل إكمال الفصل الثاني بشكل طبيعي، دون حاجة الطلاب للذهاب إلى المدارس، وفرض التجمعات التي لديها تم حظرها من قبل الحكومة المصرية.

وجاء ذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا الجديد بين الطلاب، من أجل الحفاظ على سلامتهم، وأحد أهم ميزات هذه المنصة هو سهولة تواصل الطالب مع معلمه بشكل مباشر، وعرض كل الأسئلة التي أمامه في مادة دراسته، ويجب على المعلم الإجابة على هذه الأسئلة، ثم إرسالها للطالب مرة أخرى.

نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم مقطع فيديو بسيطًا مدته 4 دقائق تقريبًا يوضح فيه الخطوات التي يجب على طلاب الشهادات الابتدائية والمتوسطة اتباعها للقيام بأعمال البحث العلمي المطلوبة منهم د / طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ويمكن لجميع الطلاب الدخول إلى منصة ادمودو Edmodo التعليمية بسهولة، من خلال رمزك السري، حيث سهلت وزارة التعليم عملية الدخول، وجعلتها عبر الإنترنت، لذلك كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة في كيفية التسجيل في ادمودو للطالب

  • ادخل من هنا على منصة ادمودو الالكترونية من هنا.
  • انقر فوق “تسجيل حساب جديد”.
  • ستجد “بوابة التسجيل للطلاب والمعلمين”، انقر عليها.
  • سجل اسم الطالب الآن.
  • تسجيل الرقم السري للطالب.
  • انقر الآن على “تسجيل الدخول”.

هناك عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب حول كيفية الدخول إلى منصة ادمودو الالكترونية وتوفير البحث العلمي المطلوب لهم، من أجل النجاح في الفصل الدراسي الثاني، في إشارة إلى أن يذكر أن البحث العملي عبارة عن مجموعة من أسئلة المقالة وغيرها من الأسئلة المتعددة، ويجب على الطالب حلها ثم رفعها مرة أخرى على المنصة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.