فيديو وصور: فضيحة حازم حلمي مع لوشي المبارك تشعل مواقع التواصل في السودان
فضيحة حازم حلمي مع لوشي المبارك

فيديو وصور: فضيحة حازم حلمي مع لوشي المبارك تشعل مواقع التواصل في السودان

2020-04-08T17:26:15+03:00
2020-04-08T17:27:32+03:00
رياضة
nour ahmed8 أبريل 2020

أثارت مقاطع فيديو وصور فضيحة حازم حلمي مع لوشي المبارك ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا والفيسبوك في السودان خلال الساعات القليلة الماضية،حيث ظهر في الفيديو الإعلامي حازم وهو يطلب من لوشي مسح مكياجها.

وأصاب الكثير من المتابعين والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي الحيرة من ذلك الطلب، في حين هاجم عدد كبير من الحاضرين وطالبوا بالامتناع عن إثارة الجدل والتفرغ لمناقشة القضايا والتحديات الرئيسية التي تواجه البلاد.

%D9%84%D9%88%D8%B4%D9%8A %D9%88%D8%AD%D8%A7%D8%B2%D9%85 - غزة تايم - Gaza Time

قام حازم ولوشي أيضًا بتصوير عدد من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، أثناء وجودهما معًا في العاصمة التركية، حيث  فاجأت حسناء السوشيال ميديا آلاء المبارك المتابعين في فيديو لها مع الإعلامي حازم حلمي وهي ترقص معه على أنغام “طاسو”.

وتفاجئ جمهور آلاء المبارك هذه المرة، من مقطع الفيديو الذي تم بثه من مطار اسطنبول الدولي بعد رحلتها إلى تركيا لأداء بعض الأعمال المتعلقة بفرص العمل للشباب ورفع مقاطع فيديو جديدة لها من داخل المطار،وهي تداعب “حلمي” قائلة (أنت عندك كورونا )، كما أن أحد العاملين بالمطار كان يضحك.

وفقًا لمقطع فيديو فضيحة حازم حلمي مع لوشي المبارك الذي شاهده مراسلنا، قام مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بتناقل ونشر المقطع كثيرًا وكتبوا مئات التعليقات عليه، حيث ركز الكثيرون على حمل الحقائب بالقول: “مسكين محب بالشنطة، بطة ي بطة شيلي الشنطة شنطة خفيفة زي الريشة”!

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page