الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم لشهر فبراير 2020
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم لشهر فبراير 2020

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم لشهر فبراير 2020

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed31 يناير 2020

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم لشهر فبراير 2020 مستمر من خلال الشركة المصرية للاتصالات “WE” المقدمة لخدمات الهاتف الثابت والإنترنت المنزلي، لجمع رسوم الخدمة من المشتركين من خلال فروعها في المحافظات، وخدمات الدفع عبر الإنترنت، حيث تسمح بالاستعلام عنها في طرق مختلفة.

للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم لشهر فبراير 2020 اضغط هـنـا

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإرسال رسائل نصية أو عبر البريد الإلكتروني إلى جميع العملاء عند استحقاق فواتير الدفع، وقد أرسلت الشركة للعملاء أن فاتورة الهاتف الثابت تبدأ في الدفع منذ 15 فبراير 2020.

وتصدر الشركة المصرية للاتصالات أربعة فواتير هاتف أرضي سنويًا مع فاتورة كل ثلاثة أشهر؛ تم توزيعها على النحو التالي: فاتورة تصدر في منتصف شهر يناير، وفاتورة في منتصف شهر أبريل، وفاتورة في منتصف شهر يوليو، وفاتورة في منتصف شهر أكتوبر.

وتقدم الشركة طرق الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت لشهر فبراير 2020 وطرق سدادها، حيث تمنح المصرية للاتصالات لعملائها فترة سماح مدتها شهر تقريبًا لدفع فاتورة الهاتف الثابت، قبل الخدمة ينتقل من (إرسال واستقبال) إلى (استقبال) فقط. في حالة عدم الدفع خلال شهر واحد هو فترة فترة الاستقبال، يتم انقطاع الخدمة مؤقتًا قبل إيقافها نهائيًا.

أشارت المصرية للاتصالات إلى أن تاريخ سداد فاتورة يناير سيبدأ من 15 فبراير من هذا الشهر وحتى 14 مارس المقبل،  في حالة عدم اكتمال عملية الدفع، ستفرض الشركة غرامات على الأشخاص الملزمين بالدفع، بما في ذلك إيقاف خط الهاتف من إرسال واستقبال وفصل الحرارة.

كيفية سداد فاتورة التليفون الارضى يناير 2020

وهناك عدة طرق متاحة لدفع فاتورة الهاتف لشهر فبراير 2020، حيث يمكن لجميع المشتركين الدفع بواسطة التأشيرة وماستركارد، ومن الممكن أيضًا الاستفسار والدفع من خلال أقرب منطقة مركزية في محافظتك، ويمكنك الدفع من خلال المكاتب المباشرة المنتشرة في جميع محافظات مصر وشبكات الأمان، كما يمكن الدفع عن طريق البريد المصري.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.