نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم
نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم

نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed31 يناير 2020

تم اعتماد نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم بعد انتظار طويل وتوقع من قبل طلاب الصفين في نظام التعليم الجديد، ويتم حاليًا العمل على محورين يتم من خلالهما الاستعلام عن نتائج الصفين الأول والثاني الثانوى.

للاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم اضغط هنا

المحور الأول الذي يرفع النتائج على موقع بنك المعرفة التابع لوزارة التعليم، بالإضافة إلى إعداد قوائم النتائج بالتوازي لإرسالها إلى مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات لتوزيعها على المدارس، وبالتالي يمكن الاستعلام عن نتائج الصفين الأول والثاني الثانوى من خلال الإنترنت بالإضافة إلى المدارس.

تقديرات نتيجة طلاب الصف الأول .. الثاني الثانوي ترم أول 2020

درجة امتياز بالون الأزرقمن 100% إلى 85%
درجة جيد جداً باللون الأخضرمن 85% إلى 75%
درجة جيدمن 75% إلى 65%
درجة مقبولمن 65% إلى 50%
درجة ضعيفمن 50% إلى 35%
ضعيف جداًمن 35% إلى 0%

يشهد موقع وزارة التعليم نتائج ضخمة للمستوى الأول والثانوي، وعمليات بحث هائلة قام بها ملايين الطلاب في المرحلتين الأولى والثانية الثانوية، خاصة بعد الإعلان عن اعتماد نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم.

بذلت لجان التصحيح والمراجعة جهودًا كبيرة للإسراع في إكمال نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي، وكان لتعاون المديريات التعليمية في سرعة إرسال بيانات الاختبارات الورقية تأثير كبير على سرعة تبني نتائج وإعلان ذلك.

وأكدت وزارة التعليم في مصر أن هناك العديد من الطرق للاستعلام نتيجة الصف الاول الثانوى بالالوان 2020 حسب الاسم للفصل الأول، ولكن أسهل طريقة هي دخول بنك المعرفة المصري، حيث يمكن للطالب الاستفسار عن نتائجه ودرجاته عن طريق الدخول إلى الرابط السابق مع رقم الكود والرقم السري.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.