من هو نايل نصار زوج ابنة بيل غيتس وما هي ديانته
من هو نايل نصار زوج ابنة بيل غيتس وما هي ديانته

من هو نايل نصار زوج ابنة بيل غيتس وما هي ديانته

2020-01-30T21:57:16+03:00
2020-02-02T14:50:47+03:00
منوعات
nour ahmed30 يناير 2020

من هو نايل نصار زوج ابنة بيل غيتس وما هي ديانته، تساؤل أثار الضجة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة في مصر والعالم العربي عقب موافقة جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس على خطبتها من المصري نايل نصار.

ووافقت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس ومالك شركة “مايكروسوفت” رسمياً على زواجها من المصري نايل نصار بعد قصة حب أثارت الضجة وسط رواد الشبكات الاجتماعية خلال السنوات الماضية، خاصةً منذ ظهور الثنائي خلال الفترة الأخيرة معًا.

ونشر المصري نايل نصار من خلال حسابه على إنستغرام صورته مع جنيفر، قائلاً: “قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن.. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معا خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيل.. وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لي”.

كما كتبت جينيفر في حسابها على Instagram: “نايل نصار، أنت فريد … لقد اجتحتني  بالكامل في نهاية الأسبوع الماضي، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معًا … نعم مليون مرة”.

زارت جنيفر القاهرة مع المصري نيل نصار لقضاء إجازات أعياد الميلاد، وقد ظهر ذلك من خلال نشرها صورة عبر Instagram، للأهرامات والنيل من أحد الفنادق، في حين نشر المصري نايل نصار أيضًا صورة له مع جنيفر من داخل أحد المطاعم الشهيرة في المعادي، مكتفيًا بوضع قلب رموز تعبيرية على الصورة، وتلقى المئات من التعليقات من قبل جمهوره الذين تمنوا له حياة سعيدة.

من هو نايل نصار زوج ابنة بيل غيتس وما هي ديانته

ولد نايل نصار في 21 يناير 1991 لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد أربع لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية و الألمانية، ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا وتخرج في عام 2013.

وجد نيل نصار هوايته المفضلة وهي ركوب الخيل، حيث بدأ ممارسة عندما كان عمره خمس سنوات، وفي سن العاشرة كان رياضيًا ماهرًا في القفز على الحواجز.

في بداية المرحلة الجامعية، انتقل النيل إلى ولاية كاليفورنيا (في عام 2009)، لدراسة الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد، ومن هناك تحولت حياته إلى مسار آخر، لذلك تعلم 4 لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

لكن شغفه بالقفز حوّل مساره للمشاركة في بعض المسابقات، وفاز في نفس العام من تخرجه (2013) بجائزة كبرى تقدر بمبلغ مليون دولار، وحصل على المركز الأول في بطولة “ويلنجتون” في أمريكا.

من هنا أصبح الفارس مرتين، الأول بتتويجه على منصات المسابقات التي أقيمت في أمريكا والثاني عندما أصبح “فارس” أحلام ابنة بيل غيتس حيث تعرف إلى جينيفر التي كانت – لحسن الحظ بالنسبة له – متحمسة لنفس الرياضة، وبدأت صداقة بينهما تمتد لسنوات.

في فبراير 2017، بدأت علاقة الفرسان بالطفو على سطح وسائل التواصل الاجتماعي، عندما قاموا بنشر صور توحدهم، قبل أن تقوم الصديقة جنيفر – في ذلك الوقت – بزيارة أهرامات الجيزة والمواقع الأثرية في مصر (الموائل النيل)، بحيث تصدرت القصة اهتمامات رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.