نتيجة مباراة النصر وضمك في دوري محمد بن سلمان
رابط مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر في دوري محمد بن سلمان

نتيجة مباراة النصر وضمك في دوري محمد بن سلمان

nour ahmed
2020-01-30T15:55:03+03:00
بانوراما
nour ahmed30 يناير 2020

نتيجة مباراة النصر وضمك في دوري محمد بن سلمان في منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث يحل النصر ضيفًا على ضمك هي تعادل سلبي حتى اللحظة.

للحصول على رابط مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر في دوري محمد بن سلمان اضغط هنا

يشارك العالمي في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه الهلال، حيث تمكن النصر من الفوز بعشر مباريات وتعادل في ثلاث مناسبات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 24 هدفًا في حين هز شباكهم في ست مناسبات كأقوى خط دفاع.

ونقدم لكم فيما يلي كل المعلومات المتعلقة بمباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي:

تبدأ المباراة في الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، والتي يمكن أن تستوعب ملاعبها حوالي 20 ألف متفرج.

سيتم بث المباراة على الشبكة الرياضية السعودية ، وتحديدا القناة الرياضية السعودية 1 HD، في حين أن مشاري القرني سيكون مسؤولاً عن التعليق على المباراة.

وكتب مراد العاشر: “النصر وضمك الدوري بالتوفيق للعالمي،،، أتمنى أن يتجاوز النصر أزمته المعتادة ويسجل من بداية المباراه وأن لا يصعّبها على نفسه،،، والأكثر أهمية استثمار الفرص المحققة”.

وقال محمد القحطاني: “النصر وضمك الدوري يارب التوفيق للعالمي وان شاء الله الفوز والثلاثة نقاط من نصيب العالمي المباراة الساعه ٤ عصرا وجمهور الشمس راح يكون في الموعد كما عودنا وبحلول الله نشوف الملعب ممتلئ”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.