شاهد: فيديو فضيحة نهى نبيل يشعل تويتر ويوتيوب
شاهد: فيديو فضيحة نهى نبيل يشعل تويتر ويوتيوب

شاهد: فيديو فضيحة نهى نبيل يشعل تويتر ويوتيوب

nour ahmed
2020-01-29T16:16:58+03:00
بانوراما
nour ahmed29 يناير 2020

أثار مقطع فيديو فضيحة نهى نبيل على تويتر ويوتيوب الجدل وسط نشطاء التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تناقل العديد منهم مقطع الفيديو عبر المشاركات والتغريدات.

 

وبحسب مقطع الفيديو الذي يتم تناقله، تظهر نهى نبيل وهي تبوخ ابنها بألفاظ إباحية، في حين أن زوجها لا يحرك ساكنًا، ولم يتم التأكد من صحة الفيديو حتى لحظة كتابة الخبر.

وكتب نشطاء التواصل عدة تغريدات عن فضيحة نهى نبيل حيث دونت احدى الناشطات: “الناس كلها قاعدة تسولف عن نهى نبيل و فعايلها و اني مادري بالدنيا ولا فاهمة حاجة الحمدلله الله يديم هالانقطاع عن العالم”.

 

 

وكتبت asma: “كل الناس تعصب وممكن ينقال كلام غلط.. بس الله لايوفق اللي ينشر الفيديو شدخلكم هي في بيتها بكيفها.. حتى بنص بيتها تدخلتم في تصرفاتها لو انها سيئة مع أولادها كان شفتوا الكره بعيونهم أم مع أطفالها مااالكم دخل”.

نهى نبيل شاعرة وصحفية كويتية ولدت لأب مصري وأم كويتية في نوفمبر عام 1983، وتخرجت من جامعة الكويت في عام 2005 مع مرتبة الشرف مع مرتبة الشرف في مجال الهندسة الكيميائية، لكنها تعمل في مجال الإعلام منذ صغرها.

بدأت نهى نبيل العمل الإعلامي عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال على تلفزيون الكويت، حيث فازت بالعديد من الجوائز، وأبرزها الجوائز الشخصية الأكثر نفوذاً في العالم العربي من خلال مهرجان المتميزين في رمضان للأعوام 2015، 2016، 2017، 2018.

ارتبط اسم نهى نبيل بشكل دائم مع أكبر العلامات التجارية والشركات العالمية، حيث تعاقدت العديد من شركات الإعلان على تقديم إعلانات لأكثر العلامات التجارية العالمية شهرةً، وأبرزها شركة مجوهرات ميكا، حيث كانت نهى نبيل أول سيدة إعلام كويتية دعيت رسميًا لحضور مهرجان كان السينمائي مع Mesika Jewelry House في 2018.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.