شاهد: فضيحة تضرب جامعة طرابلس الاهلية في ليبيا
شاهد: فضيحة تضرب جامعة طرابلس الاهلية في ليبيا

شاهد: فضيحة تضرب جامعة طرابلس الاهلية في ليبيا

2020-01-29T10:19:58+02:00
2020-01-29T10:26:37+02:00
بانوراما
nour ahmed29 يناير 2020

أثارت فضيحة جامعة طرابلس الاهلية في ليبيا الضجة وسط نشطاء التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال تناقل فيديو فضيحة العميد المهدي نجيم مع غفران الزنتاني عبر منشورات الفيس بوك وتغريدات تويتر والدردشات الخاصة.

ونشرت صفحة أبناء قبيلة ترهونه الابيه الاحتياطيه، منشورًا كتبت فيه: “غفران الزنتاني – Ghofran توجه رساله للشعب السويسري وللصفحات يلي تكلموا عليها وقالتلكم اني زنتانيه وافتخر علي العموم يلي يسوق بيها حاليا هوا راجلها محمدالعريف تعرفوا شن النظام امتاعهم ابتطلع هيا راجل الحوش 😂😂وربي يستر علينا المهم ارتقوا فالقاع ازدحم”.

وكتبت صفحة غفران الزنتاني على الفيس بوك: “من الأنوثة والرجولة أن لا تتدخلو في حياة الآخرين، حياتهم الشخصية، توجهاتهم السياسية ، تصرفاتهم ، طريقة عيشهم للحياة .. وأستفيدو من الوقت الذي تخسرونه في مراقبة الآخرين ونقاشهم في آمور خاصة بهم ، في ممارسة شيء ينمي ثقافتكم قليلاً .. عزيزتي/عزيزي لا تكونو “ذبابة متطفلة” عذراً عن اللفظ ولكنه يوصف البشر اللذين يتذخلو في ما لا يعنيهم.. 💎🔑”.

من جهتها، كتبت Ghufran Ali اعتذارًا  لغفران الزنتاني، قائلة فيه: “البنية اللي إسمها غفران الزنتاني حد يديرلها سكرين للبوست بليز ☹💔 أنا أسفة جدا لأني تنمرت عليك وع راجلك وتسهوكت عليكم ف اللايف مانعرفش شن قلت لدرجة حزت ف نفسك ودرتيلي بلوك منعرفش كلمتي وجعاتك للدرجة هادي لأنه هلبا قالوا كلام ومادورتيشي بس كلامي شكله كان ككة هلبا 💔☹”.

“سامحيني بجديات حكمت عليك بدون مانعرفك وبدون مانعرف شن أسبابك وشن دوافعك أو علاش هكي لقيتك قدامي ماحاولتش نفهمك ولا حاولت نكسبك أو نشوفك عن قرب أكثر زي أي بنت ثانية سامحيني بالله عليك ولو وصلك البوست وقريتي كلامي انا جدا أسفة والله بجد وشفتك ف قروبي ونوعدك مني انا أو بنات قروبي مش رح نتعاملوا معاك بالطريقة البذيئة متع قبل نهائيا تقدري تقولي أنه أنا فهمتك ممكن مفهمتش كل شي ولا نعرف عليك كل شي بس لي عرفته كفيل يخليني نحترمك ونوقف معاك وأنتي والله هلبا كويسة الوقت هوا لي مش كويس يخلي فينا نبانوا للناس بطبع مش طبعنا”.

ولا زالت منشورات وتغريدات فضيحة جامعة طرابلس الاهلية في ليبيا تشعل الجدل وسط رواد التواصل الاجتماعي، حيث تصدر وسم فضيحة جامعة طرابلس التريند في ليبيا خلال الساعات الماضية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page